بسبب حساب زائف “ريم البارودي” تعتذر من “أحمد سعد”

علي الشيخ15 سبتمبر 2020
بسبب حساب زائف “ريم البارودي” تعتذر من “أحمد سعد”

 

كتب : شاهندة محمد

أعلن المطرب “أحمد سعد” عبر صفحته الرسمية خضوعه لعملية تجميل مؤخراً قام بها في الجزء السفلي من وجه ، وذلك لإبراز ملامح الرجولة عنده .

فقد ذكر أنه قام بنحت النصف السفلي وأستخدم حشوات تجميلية ، وذلك لإبراز ملامح الرجولة .

حيث أعلن كذلك أنه قام بها على يد دكتور التجميل “شادي إسماعيل” ، ونشر الدكتور عبر صفحته عدة صورة لوجه الفنان قبل وبعد العملية وعلق عليها قائلا :” رجولة الفك ، نحت الوجه السفلي للذكور مع حقن ، 6 مل ، تم إستخدام حشو هاي جي برايم فيلر لتعزيز ميزات الذكور القوية “خط الفك والذقن”…شكراً لصديقي العزيز ، أحمد سعد لمشاركتنا تجربته “.

حديثاً ظهر حساب موثوق للفنانة “ريم البارودي” وقام بوضع تعليق مسيء لطليقها الفنان “أحمد سعد” على موقع انستجرام ، وتم التفاعل مع التعليق من قبل المتابعين بالانتقاد لذلك تم حذف التعليق.

ثم قامت الفنانة بتوضيح الأمر ، فنشرت استوري عبر حسابها الرسمي “انستجرام” ، فقالت :” بسم الله الرحمن الرحيم .. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هوناً وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً .. صدق الله العظيم .. نسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائياً ،ومن هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب فضلاً عن إحترامي لنفسي وتربيتي وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والأحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات قبل أن يتناولوا أو يصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم …”.

الاخبار العاجلة