بدء تصوير مسلسل المشوار لـ محمد رمضان ودينا الشربيني

علي الشيخ10 يناير 2022آخر تحديث :
بدء تصوير مسلسل المشوار لـ محمد رمضان ودينا الشربيني

أعلن الفنان محمد رمضان، عن بدء تصوير مسلسل المشوار ويشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني وعدد من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

كواليس مسلسل المشوار
كواليس مسلسل المشوار

 مسلسل المشوار

ومن جانبه نشر الفنان محمد رمضان صور من كواليس المسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله المشوار مسلسل رمضان 2022 إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد إخراج محمد ياسين”.

أبطال مسلسل المشوار

يشارك في بطولة مسلسل المشوار الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومى فؤاد، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

شخصية دينا الشربيني في المشوار

وتجسد دينا الشربيني ضمن أحداث مسلسل “المشوار” فتاة تدعى ورد، وهي خادمة تعمل في المنازل.

دينا الشربيني ومحمد رمضان
مسلسل المشوار 

ويعرض للفنانة دينا الشربيني مسلسل “الزيارة” من بطولة دينا الشربيني وتقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وهو من إخراج أدولفو مارتينيز.

آخر أعمال دينا الشربيني

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربينى فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولة ، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

كريم عبد العزيز البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وكان محمد رمضان قد شارك في شهر رمضان الماضي بمسلسل موسى، وشاركه بطولته سمية الخشاب وهبة مجدي وعبير صبري وصبري فواز ورياض الخولي، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

الاخبار العاجلة