بالصور..اجتماع لجنه الشباب بمؤسسه الشباب للتنميه المستدامة بكفرالشيخ

علي الشيخ19 مايو 2021
مؤسسة الشباب بكفر الشيخ

كتب: امل مروان

عقد مساء أمس الثلاثاء، اجتماع لجنه شباب مؤسسه الشباب للتنميه المستدامة بكفرالشيخ، بحديقه صنعاء بمدينه كفرالشيخ ، برئاسة عبدالمجيد عصام رئيس لجنه الشباب وبحضور عدد من شباب وفتيات المؤسسه ومسؤولي اللجان بقيادة الدكتور “وليد سليمان” رئيس مجلس الامناء .

 

قال الدكتور “وليد سليمان” ، إن كيان بدون شباب هو كيان بلا مستقبل، ونتمنى أن نرى شباب المؤسسة قيادات ترفع اسمها، كما نتمنى أن تكون المؤسسة من خلالهم من أقوى المؤسسات ليست فقط في كفرالشيخ بل في مصر.

 

وأشار “سليمان” إلى أن تهدف إلى أن ترى شبابها في مناصب رفيعة، ومؤهلين ، ونواب قادمين، لافتا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الفاعليات والأنشطة في كافة المحافظه، كما قامت المؤسسه في الفترة الماضية .

 

من ناحية أخرى قال عبدالمجيد عصام رئيس لجنه الشباب ، إنه استفاد من الشباب، واستمتع بالحديث معهم، موضحا أن المؤسسه تتميز بنسبة الشباب به لا تقل عن 70 ٪ وهم الخبرات التي نتعلم منها، ولدينا شباب واع وكلنا نعمل من أجل اهلينا.

 

ووجه رئيس لجنه الشباب رسالة إلى الشباب قائلا: أنتم قوة لا يستهان بها وعليكم دور كبير في دعم الدولة والرد على الشائعات وعلى كل من يخرب في البلاد، ولا بد أن يكون لكم دور فعال في المجتمع ، أنتم مستقبل مصر ونريد للشباب الارتباط بالعمل الاجتماعي والمدني.

الاخبار العاجلة