بإطلالة ساحرة..سارة الشامي تبرز جمالها في أحدث جلسة تصوير

علي الشيخ9 يونيو 2021آخر تحديث :
سارة الشامي
سارة الشامي

حرصت الفنانة سارة الشامي، على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

روجت الفنانة سارة الشامي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام لفيلمها الجديد “موسي ” بغد طرح البوستر الرسمي للفيلم .

 

سارة الشامي
سارة الشامي

ونشر سارة الشامي، صورو البوستر الفيلم وعلقت قائلة “‬‏أقوى من الحديد فيلم موسى صيف 2021″،مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

 

فيلم “” من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كل من كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، ويشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربى، وهم سينرجى فيلمز (تامر مرسي)، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وتتولى شركة دولار فيلم توزيع الفيلم داخل مصر، التوزيع الخارجي لشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

البوستر الرسمي لفيلم موسى
البوستر الرسمي لفيلم موسى

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

 

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال الفنانة سارة الشامي مسلسل “زى القمر” إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع سليميديا للمنتجة مها سليم، ويعتمد العمل على حكايات منفصلة متصلة، كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين، وتم عرض الحكايتين الأوليين “حتة منى” بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق و”مش هنفرح بيكى” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن.غابت ليلى علوى عن الدراما التليفزيونية على مدار الأربع سنوات الماضية، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل “هي ودافنشى” عام 2016، وشارك في بطولته كل من خالد الصاوى، مى سلم، بيومى فؤاد، ياسر على ماهر، أحمد سعيد عبد الغنى، تميم عبدة، حسام فارس، وعدد كبيرمن الفنانين، تأليف محمد الحناوى، اخراج عبد العزيز حشاد.

الاخبار العاجلة