انتي موهوبة جدا..درة تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

ياسمين درويش3 يوليو 2021آخر تحديث :
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة التونسية درة على توجيه رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب ، عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت درة صورة للفنانة شيرين وعلقت قائلة: “أنتي فنانة كبيرة وموهوبة جدا وإنسانة جميلة وتستحقين كل الخير والسعادة”.

درة تدعم شيرين عبد الوهاب
درة تدعم شيرين عبد الوهاب

وفي سياق متصل علقت المطربة شيرين عبد الوهاب على أزمة تسريبات والد زوجها حسام حبيب، بفيديو ثان يتضمن رد صوتي لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

وقالت شيرين عبد الوهاب :” لا توجد توكيلات باسم زوجي حسام حبيب، والفيزا بتاعتي مش معاه، مضيفا إلى أن الأمور المتداولة غير صحيحة، لأن أنا كلي بتاعته وملكه ” .

وتابعت :” زوجي ابن ناس ومن عائلة محترمة أووي مشيرة أنها لا تقبل عليه أي نوع من أنواع الإساءة هو ووالدته”.

كذلك أضافت :”الناس اللي زيه مش موجودين، بقالنا 4 سنين متزوجين ، لو كان عاوز يستفيد مني كان عمل حتى أغنية سنجل”.

اختتمت :” كل الناس بتختلف ولكن هو بيحبني أكثر من نفسه ، أنا حاسه أنه بيحبني، ويكفي أنه أخرج كل الفاسدين من حياتي وكل الثعابين الفاسدة من حياتي “.

أول رد من شرين عبد الوهاب بشأن خلافها مع حسام حبيب:

قالت شيرين عبد الوهاب :” عاوزة أطمن كل الناس اللي بتحبني ، مفيش خطر على حياتي .. اللي حصل محتاج أرد عليه “.

كما تابعت:” حسام جوزي اللي أنا معاشراه إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه “.

وأضافت عبد الوهاب :” فهو لا يستحق من الجميع كمية القسوة دي لأنكوا لا تعرفوه جيدا ، الراجل اللي ربنا وضعه في طريقي في الوقت اللي كنت فيه متدمرة وفي حالة انكسار ، أعاد لي الثقة ، ربنا اللي باعتهولي وربنا مش بيعمل حاجة وحشة “.

اختتمت :” حسام بيحبنا أكثر من نفسه أنا وبناتي ،عندما تزوجني لم يستفد من ورائي بأي شيء، كما تحدثت عن حماتها حيث قائلة”هي ست عظيمة وحسام رجل نقي وربنا أرسله لي “.

وعلى صعيد متصل كشفت عبد الوهاب عن خطوتها الأولى للرد على التسريب الصوتي المنسوب إلى حسين حبيب والد زوجها الملحن حسام حبيب.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” أنها تعتزم الرد في تسجيل صوتي لتوضيح موقفها في الأزمة الحالية، معلنة: “الرد الصوتي ليا على ما تم و يتم و سيتم تداوله في خلال دقايق… شكرا ليكوا”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تسريب صوتي منسوب إلى حسين حبيب والد حسام حبيب، وورد فيه تخطيطه لتزويج نجله حسام من أخرى ولذلك من أجل الإنجاب إضافة إلى التلميح بأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التي تنتمي لها وغيرها من الأمور الشخصية.

وجاء في التسريب الصوتي، المنسوب لوالد الفنان حسام حبيب، حديث للأخير يكشف فيه خطة نجله للزواج سرا على شيرين عبد الوهاب، من أجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار، على حد زعم التسريب.

وكانت قد انتشرت مؤخرا أخبار كثيرة عن انفصال شيرين عبد الوهاب وزوجها ، ولكنها نفت هذه الشائعات من خلال نشر صور رومانسية تجمعهما سويا على أن علاقتهما جيدة للغاية، وحرصت على تقديم التهنئة لزوجها المغني والملحن حسام حبيب، في عيد ميلاده.

الاخبار العاجلة