القائمة الكاملة لأبطال فيلم شقو 2022

علي الشيخ21 مارس 2022آخر تحديث :
فيلم شقو
فيلم شقو

يواصل المخرج كريم السبكي في الفترة الحالية التحضير لـ فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمنية خليل وعد من ألمع النجوم.

فيلم شقو
فيلم شقو

ويجسد عمرو يوسف ضمن أحداث فيلم “شقو” ، شخصية تدعى إسماعيل البلطجي، وأولى أعماله ستكون اقتحام أحد اليخوت وسرقة ألماظ على متنه.

أحداث فيلم شقو

وتدور أحداث فيلم شقو في إطار أكشن تشويقي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

أبطال فيلم شقو

يشارك في بطولة فيلم “شقو” الفنان عمرو يوسف ممحمد ممدوح، أ وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصور ومن إخراج كريم السبكي.

أبطال فيلم شقو
أبطال فيلم شقو

وينتظر عمرو يوسف عرض مسلسل “وعد الشيطان” وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة ويجسد عمرو يوسف شخصية رجل يتحالف مع الشيطان. 

مسلسل “وعد إبليس” من بطولة عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، مها أبو عوف، محمد يسري، مراد مكرم، خالد كمال، أحمد الرفاعي، مريم الخشت وغيرهم كوكبة من النجوم.

وشارك عمرو يوسف مؤخرًا في بطولة مسرحية كازانوفا الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف نسرين طافش، حمدي المرغني، سعد الصغير، بدرية طلبة، فكرة المنتج حمدي بدر، ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، وإنتاج شركة Craft Mdeia ومن المقرر عرض المسرحية في الثاني من فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

أمينة خليل
أمينة خليل

وتواصل أمينة خليل في الفترة الحالية تصوير مسلسل العائدون بطولة الفتان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين من تأليف باهر ديودر وإخراج أحمد نادر جلال.

الاخبار العاجلة