العاشرة ممكن.. أحمد السعدني يدعم الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

علي الشيخ17 يوليو 2021آخر تحديث :
أحمد السعدني
أحمد السعدني
  • ?️ إيمان محمد 

حرص الفنان أحمد السعدني، على مساندة النادي الأهلي فى مباراته المقرر لها مساء اليوم السبت، أمام كايزر تشيفز فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

الأهلي وكايزر تشيفز
الأهلي وكايزر تشيفز

وكتب أحمد السعدني، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” : “يا رب العاشرة ممكن” مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر تقدم الإعلامي خالد الغندور بتهنئة النادي الأهلي، بفوزه ببطولة أفريقية،وذلك قبل خوض المباراة النهائية بساعات .

موعد مبارة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي أبطال أفريقيا 

تقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم الساعة الـ9 مساء  بتوقيت القاهرة الـ9 بتوقيت جنوب أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز 

تنقل شبكة بين سبورت BEIN Sport مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا على قنواتها بشكل حصري في المنطقة العربية .

ستكون مباراة وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا منقولة على قناة بي إن سبورتس 4، بشكل حصري لمشاهدي الوطن العربي وشمال أفريقيا.

نادي كايزر تشيفز
نادي كايزر تشيفز
معلق مبارة الأهلى وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

أسندت مهمة التعليق على المبارة النهائية ،التي ستذاع على قنوات بي إن سبورت القطرية ، للمعلق المصري علي محمد علي .

ويعمل علي في “شبكة بي إن سبورت الرياضية” منذ عام 2003،حيث بدأ العمل في مجال الإعلام في الهيئة الوطنية للإعلام ،كمعلقاً رياضياً في قنوات النيل بين 1998 و2003، كما عمل في إذاعة الشباب والرياضة، وفي تلفزيون قطر عام 2003،كان لاعباً منذ صغره ولكنه اعتزل بعد تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي بعمر 11 عاماً،حاصل على بكالوريوس في الإعلام عام 1987 من “جامعة القاهرة” .

الاخبار العاجلة