الرسام ميشيل سعد يعرض لوحاته ببرنامج “حدوتة وطن”

علي الشيخ3 ديسمبر 2020
الرسام ميشيل سعد

كتب : مينا بولس

حل اليوم الرسام الشاب الموهوب “ميشيل سعد” ضيف برنامج “حدوتة وطن”، الذي تقدمه الإعلامية دينا السعيد، والمذاع علي قناة الصحة والجمال، وذلك في تمام الساعة 11:00 صباحاً.

حيث قال “ميشيل” عبر لقائه ببرنامج حدوتة وطن : بدأت الرسم منذ الصغر وأنا في المرحلة الإبتدائية ولم يعلمني أحد شئ تعلمت كل شئ عن الرسم بنفسي ولم أشارك بأي ورش للرسم .

كما أشار إلى أن اليوتيوب فقط كان مساعده  الأول في تعلم الرسم وبعدها بدأت أرسم بأسلوبي الخاص حتي احترفت في مجال الرسم وشاركت في العديد من المسابقات والمعارض منها : معرض “قصر الثقافة” بالزمالك .

بينما تابع قائلا : حصلت على عدة جوائز وقابلت عدة صعوبات في حياتي ولكن تخطيت كل ذلك بعزيمتي وكنت واثق في نفسي بأني سأكون من أفضل الرسامين وتطور مستوايا حتى وصلت لدرجة كبيرة من التفوق في مجال الرسم حتى قمت بفتح مرسم خاص بي منذ أيام وأقوم في ذلك المرسم بعرض لوحاتي وتدريب بعض الأشخاص على الرسم، وقمت برسم العديد من الفنانين والمشاهير في العالم ومنهم : “عادل إمام، أحمد حلمي، محمد صلاح، مورجان فريمن”.

علاوة على ذلك أضاف “ميشيل” : أتمنى أن يكون داخل مصر أماكن مخصصة للفنانين بجميع المجالات سواء الرسم أو الموسيقي، وأتمنى أن أكون أشهر رسام في العالم وأشارك بلوحاتي بجميع دول العالم لكي أشرف بلدي.

الاخبار العاجلة