من هي الدكتورة يومي ويكيبيديا وما هو عمرها وزوجها وديانتها؟

ابتسام محمد16 فبراير 2024آخر تحديث :
الدكتورة يومي
الدكتورة يومي

حازت الدكتورة يومي على شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال المحتوى المثير الذي تقدمه عبر حساباتها المتعددة على السوشيال ميديا من صور وفيديوهات تخص الموضة والفاشون والمكياج.

عمر الدكتورة يومي
الدكتورة يومى

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية كل ماتود معرفته عن الدكتورة يومي.

من هي الدكتورة يومي ويكيبيديا؟

هي موديل لبنانية تسمى يمنى خوري وتقيم في المملكة العربية السعودية وتتنقل بين دولتي الإمارات العربية المتحدة والمملكة، وهي تعمل أيضًا كأخصائية تجميل، وتعد من أبرز الشخصيات على مواقع السوشيال ميديا في المملكة، حيث تحرص يمنى على تنزيل أحدث الصور و الفيديوهات المتعلقة بالتجميل والموضة والفاشون، وتقوم بشرح كيفية استخدام المكياج بشكل صحيح بما يتناسب مع لون البشرة لذلك يعتبرها الفتيات ايقونة الموضة والجمال.

نرشح لك: 10 معلومات عن غادة فتحي بعد انفصالها عن خطيبها محمد رشاد

دكتورة يومي مواليد

الدكتورة يومي من مواليد عام 1986م، أي أنها تبلغ من العمر خمسة وثلاثون عام، وهي من مواليد برج العذراء، واعتادت  يومي على إثارة الجدل من خلال صفحتها على السوشيال ميديا وذلك من خلال تقديم محتوى عن أحدث صيحات الموضة والجمال، ولكن هذا لا يمنع أن يومي تعرضت لبعض الانتقادات من الجمهور السعودي وذلك لأن بعض صيحات الموضة التي تعرضها على صفحتها لا تتناسب مع الذوق العام للسعودية، وقال البعض أنها تقدم محتوى غير مناسب مع أخلاق المسلمين في المملكة.

ديانة دكتورة يومي

تعتنق الدكتورة يومي الدين المسيحي وقد أثارت الجدل مؤخرًا عبر صفحتها الخاصة بأنها تعرض نفسها للزواج لمن يقدر على دفع مهرها وهو 2 مليون ريال سعودي، هذا بالإضافة إلى سيارة ماركة رنج وبالفعل حاز طلبها على تفاعل عدد كبير من الرجال، كما أن دكتورة يومي تحرص دومًا على إثارة الجدل بين السيدات والرجال حيث تقدم بعض النصائح للسيدات للحفاظ على أزواجهم.

ديانة الدكتورة يومي
ديانة الدكتورة يومي

الدكتورة يومي اللبنانية

يتساءل الكثير من الأفراد عبر منصات السوشيال ميديا عن السيرة الذاتية الخاصة بالدكتورة يومي اللبنانية، وهي كالتالي:

الاسم:

يمنى خوري
اسم الشهرة:

دكتورة يومي.

تاريخ الميلاد:

سبتمبر في عام 1986م.
مكان الميلاد:

لبنان.

البرج:

العذراء.
العمر:

خمسة وثلاثون عام.

الطول:

172 سم.
اللغة:

العربية.

لون الشعر:

أسود.
الجنسية:

لبنانية.

الديانة:

المسيحية.
مكان الإقامة:

المملكة العربية السعودية.

الحالة الإجتماعية:

عزباء.
العمل:

خبيرة تجميل وعارضة أزياء.

دكتورة يومي دكتورة ايش

يتساءل الكثير من جمهور يمنى خوري هل هي دكتورة ومختصة بالفعل في المجال الطبي أم لا، ولكن يمنى  التزمت الصمت ولم تفصح عن أي معلومة تؤكد عن أنها طبيبة، لذلك يعتقد الجمهور أنها أطلقت على نفسها لقب الدكتورة للشهرة فقط ولكي يؤمن بها عدد كبير من الجماهير وذلك لأن الكثير من الناس يفضلون متابعة الأطباء المختصين في مجال التجميل.

دكتورة يومي قبل وبعد

نشرت يمنى خوري مؤخرًا صورها قبل وبعد وطلبت من جمهورها ملاحظة الفرق بين الصور، وقد جاءت تعليقات الناس على النحو التالي:

  • بعض الجماهير علق بشكل ساخر وقال صدقت أن عمرك 17 عام.
  • علقت فتاة ليش يا بنات غيرانين منها ترا جميلة قبل وبعد.
  • وتعليق ساخر قال كيف أنت دكتور وتخاف من الإبر.

انستغرام دكتورة يومي

تمتلك الدكتورة يمنى خوري حسابًا شخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وبه عدد كبير من المتابعين يصل إلى 4 مليون متابع، وجميعهم من محبي المحتوى الذي تقدمه من فيديوهات وصور خاصة بالجمال والموضة والفاشون، وأصبحت الكثير من الفتيات في الخليج العربي يعتبرون يومي هي رمز الجمال والموضة، وذلك لأنها تبرز خبرتها في هذا المجال في خلال مساعدة الفتيات في اختيار المكياج المناسب لهم وكيفية وضعه بالطريقة الصحيحة.

قصة الدكتورة يمنى خوري وسائقها الخاص

أثارت يمنى خوري الجدل على صفحتها الرسمية حيث تم نشر فيديو يعرض وجهها وكان صوت السائق الخاص بها يظهر وهو يغازلها ويمدحها، ويشيد بإعجابه بها وبموهبتها، وبما تقدمه للجماهير عبر صفحتها وقد أثار ذلك جدلًا كبيرًا ورفض الكثير من جمهورها هذا المقطع واعتبروه منافي للأخلاق.

ماهي جنسية الدكتورة يومي؟

الدكتورة يمنى خوري ولدت في لبنان وتحمل الجنسية اللبنانية، عاشت طفولتها في لبنان وعندما كبرت وأصبح الوضع في لبنان متدني ذهبت للعيش في المملكة العربية السعودية، ولكنها حاليًا تقيم يومي في دبي وتقوم بإدارة أعمالها من هناك.

كم عمر الدكتورة يومي؟

تبلغ الدكتورة يومى من العمر 35 عامًا، وقد حازت على إعجاب فئة كبيرة من الناس وذلك بسبب المحتوى المختلف الذين تنشره على صفحتها، ولكنها نالت انتقادات كثيرة وذلك لأن المحتوى الذي تقدمه لا يتناسب مع المواطنين السعوديين، لذلك هاجمها فئة كبيرة من الجماهير وعلى الرغم من ذلك فإن الكثير من الفتيات يثقن في رأيها ويتبعون نصائحها في اختيار الملابس والمكياج.

من هي الدكتورة يومي
من هي الدكتورة يومى

في نهاية التقرير نكون قد تعرفنا على من هي الدكتورة يومي وهي خبيرة تجميل وعارضة أزياء لبنانية مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي وذكرنا ديانتها وصفحتها الشخصية على الانستقرام.

اقرأ أيضًا: من هي ميشي مينيز شبيهة رونالدينيو؟

الاخبار العاجلة