الثلاثاء..ليلى علوي في ضيافة برنامج “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي

علي الشيخ6 يونيو 2021
ليلى علوي

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج “كلمة أخيرة”المذاع على شاشة قناة ON، الفنانة ، يوم الثلاثاء المقبل، لتكشف كواليس فيلمها الجديد “ماما حامل”، وسنوات من السينما والفن.

 

 

جديرا حقق فيلم “ماما حامل” إيرادات مرتفعة في أول ليلة عرض له بالسينمات الأربعاء الماضي، وتدور أحداث الفيلم حول أم تستريح أخيراً بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر. ماذا يحدث حين تنكسر القاعدة ويحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن ماما حامل!

 

“ماما حامل” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى ومصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت، وتتولى MAD Solutions المهام التسويقية للفيلم.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي مسلسل “زي القمر” بطولة النجوم أحمد وفيق، إيناس كامل، مؤمن نور، نهال عنبر وسارة الشامي، وهو من تأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، واخراج حسام على.

 

مسلسل “زى القمر” إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع سليميديا للمنتجة مها سليم، ويعتمد العمل على حكايات منفصلة متصلة، كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين، وتم عرض الحكايتين الأوليين “حتة منى” بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق و”مش هنفرح بيكى” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن.

 

وغابت ليلى علوى عن الدراما التليفزيونية على مدار الأربع سنوات الماضية، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل “هي ودافنشى” عام 2016، وشارك في بطولته كل من خالد الصاوى، مى سلم، بيومى فؤاد، ياسر على ماهر، أحمد سعيد عبد الغنى، تميم عبدة، حسام فارس، وعدد كبيرمن الفنانين، تأليف محمد الحناوى، اخراج عبد العزيز حشاد.

الاخبار العاجلة