التضامن والمحافظة يبحثان عن ”  عم أحمد وابنته ” ببني سويف

علي الشيخ11 ديسمبر 2020آخر تحديث :
عم أحمد وابنته
عم أحمد وابنته

 

كتب : أحمد عباس

شنت محافظة بني سويف صباح اليوم  ، حملات للبحث عن عم أحمد وبنته 7 سنوات” بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف  .

وذلك بعد تداول صورته على منصات التواصل الاجتماعي بلا مأوى وتهيب بمن يتعرف عليه إخطار المحافظة أو التضامن  .

حيث أشعلت  صورته مواقع التواصل الاجتماعي وما تضمنته من الظروف الإنسانية التي يمر بها ” عم أحمد 55 سنة” وأنه لا يوجد مكان يبيت فيه مع ابنته التلميذة بالمرحلة الابتدائية والتي يحرص على تعليمها وينفق عليها من بيع مناديل .

 

كما  كلف المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الجهات المختصة من فريق التدخل السريع بمديرية التضامن والوحدة المحلية ، للتوصل مع ” عم أحمد” لبحث حالته وتوفير ما يلزم لإعاشته وتقديم الرعاية والدعم المطلوب له ولابنته .

بينما  بدأ الفريق المكلف من التضامن والوحدة المحلية بالبحث عن المواطن ” عم أحمد ” حيث تم التوجه أولاً إلى مديرية الكهرباء بمدينة بني سويف وهو المكان الذي تمت الإشارة إليه في البوست المتداول ، كما تم التواصل مع صاحب أول بوست أشار إلى حالة المواطن .. ومازال  الفريق المكلف بالبحث عن المواطن ” عم أحمد” يواصل عمله .إلا أن حتى هذه اللحظة لم يتم العثور عليه.

الجدير بالذكر أنه  تهيب المحافظة بالمواطنين مساعدة فريق البحث المكلف في العثور على المواطن المذكور لتقديم الرعاية المطلوية وتوفير مأوى له وابنته الطفلة.

علاوة على ذلك تناشد المواطنين ضرورة إخطار المحافظة حال تم التعرف على المواطن أو العثور على المكان الذي يتواجد فيه ، على أن يتم التواصل مع الصفحة الرسمية للمحافظة أو من خلال مديرية التضامن الإجتماعي .

الاخبار العاجلة