اشتعال النيران داخل 3 منازل بطريقة مروعة ببني سويف

أنهار أبو العلا18 سبتمبر 2021آخر تحديث :
حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

اندلع مروع داخل 3 منازل بقرية ميدوم التابعة لمركز الواسطى بمحافظة بني سويف مما أسفر عن تفحم الشقق بالكامل دون حدوث أي خسائر أو إصابات بشرية .

ورد بلاغ لمدير  أمن بني سويف ، اللواء طارق مشهور ، يفيد بنشوب حريق بأحد المنازل بقرية ميدوم حتى التهم الشقق المجاورة .

على الفور أسرع رجال الشرطة وقوات الحماية المدنية بالانتقال لمحل الحريق وتم الدفع ب2 سيارة إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق دون امتداده لباقي الأماكن المجاورة .

نشوب حريق مروع داخل منزل بالجيزة والدفع ب3 سيارات إطفاء

اندلع حريق هائل في شقة سكنية بمنطقة البدرشين بالجيزة مما أسفر عن تفحم الشقة بالكامل دون حدوث أي خسائر أو إصابات بشرية .

ورد بلاغ لغرفة عمليات النجدة بالجيزة ، يفيد باندلاع حريق مروع داخل منزل بمنطقة البدرشين بالجيزة .

على الفور أسرع رجال الشرطة وقوات الحماية المدنية بالانتقال لمحل الحريق وتم الدفع ب3 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق و اخماده دون امتداده لباقي الأماكن المجاورة .

علاوة على ذلك أنه شددت إدراة الحماية المدنية أنه في فصل الصيف تزداد الحرائق بسبب زيادة درجة الحرارة ولوجود عدة أخطاء يرتكبها قاطني العقارات والشقق السكنية والمخازن والمحلات التجارية وهي عدم وجود فتحات تهوية بالمحلات والمخازن التجارية والعقارات والشقق السكنية ، وعدم وجود غطاء بلاستيكي على الأسلاك الكهربائية مما يؤدي إلى حدوث ماس كهربائي .
الحريق هو نار كبيرة مدمرة تهدد حياة الأفراد، الحيوانات أو الممتلكات، قد يبدأ الحريق كحادث، مثال: حرائق الغابات وأسبابها طبيعية، وربما تنتج من حوادث متعمدة (إحراق الممتلكات) والتي قد تحمل دوافع التخريب، الإيذاء العمد، وربما هوس مَرضي بالموضوع، قد تتحول بعض الحرائق الكبيرة إلى عاصفة نارية، وفيها يتشكل عمود مركزي من الهواء المتصاعد والساخن والذي يعمل على توليد رياح قوية داخلية، تزيد من وصول الأكسجين إلى النار. يمكن أن تتسبب الحرائق في وقوع ضحايا، يشمل ذلك الوفيات أو إصابات الحروق وربما إصابات ناجمة عن انهيار المباني ومحاولات الهرب وأخرى من استنشاق الدخان.

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم إخماد الحريق دون حدوث أي خسائر بشرية .

الاخبار العاجلة