إيمي طلعت زكريا تبدأ تصوير فيلم “مجنون بيها” في شبرامنت

علي الشيخ2 أكتوبر 2021آخر تحديث :
إيمي زكريا فيلم مجنون بيها
إيمي زكريا فيلم مجنون بيها

بدأت الفنانة إيمي طلعت زكريا، التحضيرات لفيلم “مجنون بيها” والوقوف على الخطوط العريضة لشخصيتها في العمل.

كما أنه من المقرر أن تبدأ إيمي تصوير أولى مشاهدها في الفيلم يوم الخميس المقبل وذلك داخل الديكور الأساسي للعمل في منطقة شبرامنت.

أحداث فيلم مجنون بيها 

فيلم “مجنون بيها” تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي وهو من تأليف هيثم نبيل، وموسيقى تصويرية أحمد راجح، وإخراج عمرو زكي.

إيمي طلعت زكريا مسلسل عودة الأب الضال 

جديرا بالذكر أعربت “زكريا” ، عن سعادتها بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل “عودة الأب الضال” من بطولة الفنان بيومي فؤاد، والفنانة عبير صبري.

إيمي زكريا فيلم مجنون بيها
إيمي زكريا فيلم مجنون بيها

و في سياق متصل قالت “إيمي” في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز” قائلة: “الكواليس كانت جميلة جدا، وأظهر خلال العمل بدور فتاة تعمل في إحدى الملاهي الليلية، وإن شاء الله هينال إعجابكم” .

كذلك أضافت إيمي: “شغلي مع الفنان بيومي فؤاد، وشادي ألفونس، وعاملين شغل حلو أوي، وعاملين حاجة كوميدي دمها خفيف، وأنا مبسوطة جدا بالشغل مع المخرج أحمد عبد العال، لأن هو صديقي على المستوى الشخصي، ومبسوطة بكل فريق العمل”.

آخر أعمال إيمي طلعت زكريا 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا حكاية “رق الحبيب” ، يشارك في بطولته كل من أحمد فؤاد سليم، الفنان ومروة عبد المنعم وشريف خير الله.

و هي من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، وتصل حلقاته إلى 45 حلقة، كل حدوتة تنقسم إلى 9 حلقات بنجوم ومؤلف ومخرج مختلفين.

الاخبار العاجلة