إيمي إسلام مدمنة مخدرات في مسلسل شارع 9

علي الشيخ20 ديسمبر 2021آخر تحديث :
إيمي إسلام مسلسل شارع 9

كشفت الفنانة إيمي إسلام، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل شارع 9 بطولة الفنانة رانيا يوسف ومحمود عبد المغني، وعدد من ألمع النجوم.

إيمي إسلام

شخصية إيمي إسلام في مسلسل شارع 9 

وقالت “إيمي” في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “استنوني في دور “هند” مدمنة مخدرات من المعادي… قريبا في “شارع 9″، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

إيمي إسلام فيلم النهاردة يوم جميل

أبطال مسلسل شارع 9

يشارك في بطولة مسلسل “” الفنانة رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وعدد من ألمع النجوم، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

ومن ناحية أخرى يسجل المسلسل التعاون الثانى بين السيناريست حسين مصطفى محرم والمخرج محمد عبد الخالق بعدما قدما سوياً مسلسل “بيت السلايف” قبل عامين، وشارك في بطولته بوسي وعبير صبري وأحمد صلاح حسنى ومنة فضالى وحازم سمير وجيهان خليل وأشرف مصلحى وطارق صبرى.

إيمي إسلام
إيمي إسلام مسلسل شارع 9 

ويعرض لـ إيمي في دور العرض السينمائية الكويتية فيلم”النهاردة يوم جميل” بطولة هنا شيحة، باسم سمرة، أحمد وفيق، نجلاء بدر، محمود الليثى، انتصار، شريف إدريس، إيمي إسلام، محمود الليثي، والعديد من ضيوف الشرف، قصة دكتور علاء سليمان سيناريو وحوار دينا السقا ونيفين شلبي التي تخوض أولى تجاربها في الأفلام الرواية الطويلة .

الاخبار العاجلة