إيمي إسلام تكشف عن تفاصيل شخصيتها في “النهاردة يوم جميل”

علي الشيخ17 أكتوبر 2021آخر تحديث :
إيمي إسلام فيلم النهاردة يوم جميل
إيمي إسلام فيلم النهاردة يوم جميل

كشفت الفنانة إيمي إسلام عن تفاصيل شخصيتها في فيلم “النهاردة يوم جميل” المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

شخصية إيمي إسلام في النهاردة يوم جميل

وقالت إيمي في تصريحات صحفية إنها تجسد شخصية فتاة تدعى خديجة من طبقة شعبية تتميز بالشهامة وتقع في قصة حب مع الفنان الشاب محمود الليثي وتدور بينهما العديد من المشاكل خلال الأحداث.

وأشارت إيمي أن الفيلم يناقش أربعة قضايا من خلال أربعة قصص حب بين الرجال والنساء كل علاقة تشمل قضية منها إنتصار وباسم سمرة ونجلاء بدر وهنا شيحة من خلال قضية الإغتصاب الزوجي والقضية الرابعة بينها وبين محمود الليثي فكل علاقة بها قضية.

وأضافت أن العمل يصنف مع سن الـ 16 عاما كون هناك قضية الإغتصاب الزوجي بسبب عدم فهم الأطفال لما يحدث في العمل وليست هناك أية مشاهد خادشة في الفيلم ولكن القضية “حساسة”.

وكشفت إيمي أن مشهد المستشفى التي تقدمه في العمل من أصعب المشاهد التي قدمتها وهو أول مشهد قامت بتصويره، معتبره أن العمل بداية فنية قوية لها حيث قدمت فيه موهبتها للجمهور بعد نجاح دورها في بنات ثانوي من خلال شخصية صباح.

آخر أعمال إيمي إسلام

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي إسلام فيلم “بنات ثانوي” من بطولة جميلة عوض، مي الغيطي، هدى المفتي، ، مايان السيد، محمد مهران، محمد الشرنوبي، تامر هاشم، ومن إنتاج أحمد السبكي، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

الاخبار العاجلة