“إنسى”.. ندى بهجت تطرح أولى أغانيها (صور)

علي الشيخ31 ديسمبر 2021
ندى بهجت

تخوض الفنانة  أولى تجاربها الغنائية كمطربة صريحة ، وذلك من خلال فيديو كليب Lyrics وتسمى “إنسى”.

أغنية إنسى
أغنية إنسى

وأكدت ندى، بأن هذه الأغنية مشتقه من ضمن مينى ألبوم لم يستقر على إسمه لحد الأن ، لافته، بأنه يتضمن مجموعة من الأغانى المتنوعة وأشكال موسيقية مختلفة ويتم طرحها على فترات متقاربة.

وصرحت ندى ، بأن تدور محور كلمات هذه الأغنية حول ترك الحبيب لحبيبته ، بعد أن رسم لها كل مشاعر الحب والأحاسيس التى تؤدى لجلب القلوب وقربها من بعض ، فتسترسل كلمتها قائله : بأنها لا تنحنى وستظل صامدة وغيرها، وذلك على وتر اللون الموسيقى السريع.

وأستكملت ندى ، بأنها تحرص دائمًا على تقديم أفكار مختلفة فى حياتها فيراودها فكرة الغناء منذ عام 2012 بعد أن عرض عليها أكثر من سينجل غنائى ، فقررت أن تبدأ هذا العام الجديد بتوصيل هذا الحلم من خلال مجموعة من الأغنيات الجديدة.

الفنانة ندى بهجت
الفنانة ندى بهجت

معلومات عن أغنية إنسى

أغنية إنسى من كلمات سهام الشعار وألحان سيد الشاعر وتوزيع أمير طاحون وفوتوغرافيا عمرو عبد العزيز ومن إنتاج شركة Binarywaves للمنتج بلال صبرى وذلك تحت إشراف وتوقيع مصمم هذا الـ lyrics محمود كارم ، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المُقَبَّلة مع بداية عام 2022.

ندى بهجت
ندى بهجت

آخر أعمال ندى بهجت 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ندى بهجت حكاية “إن كبر إبنك” ضمن أحداث مسلسل “زى القمر” ، الفنانة وفاء عامر، وحمدي هيكل، وندى موسى، وحجاج عبد العظيم، وشمس، ناصر سيف، وأميرة العايدي، وشريف الغريب، وغيرهم من الفنانين، تأليف حسن صالح، ومن إخراج معتز حسام.

الاخبار العاجلة