إنجي وجدان: الوقوف أمام شريهان يعد بمثابة حلم.. وتفاجأت بردود الجمهور

علي الشيخ29 يوليو 2021آخر تحديث :
إنجي وجدان
إنجي وجدان

وصفت الفنانة إنجي وجدان، النجمة شريهان :بأنها النجمة التي تحلق في سماء الفن، وأن الوقف أمامها في أي دور مها كان حجمة فهو يعد بمثابة حلم تحقق.

وعن ردود الأفعال قالت “وجدان” لـ “” :تفاجأت بالتعليقات والردود ولم أكن أتوقع كل هذة الإشادة، مشيرة أن معظم الناس قالت لها أن الدور كان عظيم رغم صغره.

وتابعت: لما تبقى واخد دور صغير وجنب نجمة زي شريهان، وأشاد الجمهور بك، دي حاجة كويسة جدا، مضيفة كنت ناسية المسرحية خالص وعندما تلقيت هذة الردود، كنت في حالة من الفرحة، وشعرت إن تعبنا مضاعش.

وفي سياق متصل أعربت إنجي وجدان عن سعادتها الشديدة بمشاركتها في مسرحية “كوكو شانيل” ، للفنانة شريهان والتي بدأ عرضها أول أيام عيد الأضحى المبارك على منصة “شاهد vip” .

ونشرت إنجي، صور من كواليس المسرحية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديو “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة :”أنا الحقيقة مش عارفة أقول إيه غير أني فخورة أني كنت جزء من رجوع الأسطورة النجمة شريهان للمسرح.. شكرًا لكل صُناع العمل من أول واحد لآخر واحد اشتغل”.

وتابعت: “شكرا لكل صناع العمل من أول واحد لآخر واحد اشتغل أنا مبسوطة أنا اسمي اتكتب في التاريخ فعلا شكرا ليكم”.

جديرا بالذكر تم الكشف منذ أيام عن مسرحية كوكو شانيل التي عادت من خلالها النجمة شريهان بعد غياب دام 30 عام،حيث نجحت شريهان كعادتها أن تخطف قلوب متابعيها سواء بالتمثيل أو برقصتها التي لم تتغير على مدار الزمن وكأن شيء لم يكن وحتى أزيائها المهبرة التي دائماً ما تلفت أنظارنا.

إنجي وجدان كوكو شانيل
إنجي وجدان كوكو شانيل

والمسرحية صورت منذ أكثر من 3 أعوام ونصف العام، وتتناول قصة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، صاحبة بيت “شانيل” للأزياء، وهي سيدة فرنسية من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الموضة والأزياء، ويشارك في المسرحية عدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، هاني عادل، وغيرهما، تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

الاخبار العاجلة