إنجي علاء تحصد جائزة أفضل سيناريست من مهرجان “نجم العرب”

علي الشيخ21 نوفمبر 2021آخر تحديث :
إنجي علاء أفضل سيناريست
إنجي علاء أفضل سيناريست

حصدت الكاتبةإنجي علاء جائزة أفضل سيناريست، من مهرجان “نجم العرب” وذلك بناء على استفتاء الجمهور العربي والخليجي، عن مسلسها “كوفيد 25” الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم.

إنجي علاء أفضل سيناريست

وعبرت إنجي علاء عن سعادتها الشديدة بالجائزة حيث نشرت صورًا من المهرجان وعلقت قائلة: “الحمد لله جايزة عزيزة عليا؛ لأنها عن أكتر حاجة بحبها في حياتي وهي الكتابة”.

إنجي علاء مهرجان نجم العرب
إنجي علاء مهرجان نجم العرب

نرشح لك- ريم البارودي ابنة محمود حميدة وسوسن بدر ضمن أحداث مسلسل “نقل عام” (خاص)

وتابعت: “جايزة مهرجان بناء على استفتاء الجمهور العربي والخليجي كأفضل سيناريست، شكرا للجمهور الغالي على التصويت ويارب اکون دايما عند حسن الظن والفرحة فرحتين بتكريم يوسف أفضل ممثل”.

الجدير بالذكر كرم مهرجان “نجم العرب”، عددا من نجوم السينما والدراما والغناء والإعلام، بناء على استفتاء واختيارات الجمهور الخليجي والعربي فقط، باستثناء الجمهور المصري، لذلك أطلق على الجائزة لقب نجم العرب.

إنجي علاء ويوسف الشريف

آخر أعمال إنجي علاء

يذكر أن آخر أعمال المؤلفة إنجي علاء مسلسل “كوفيد 25” بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، وعصام السقا، وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

إنجي علاء ويوسف الشريف

اقرأ المزيد:

> شريف بديع صديق ميدو عادل ومحمد السعدني في “أبو العروسة 3”

> أحمد العوضي يحصد جائزة أفضل ممثل عن “اللي ملوش كبير” في مهرجان نجم العرب

> “حمد الله على السلامة”.. شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن اكتمال شفائها

الاخبار العاجلة