أنا وجسمي الأعلى سعر.. مروة راتب تثير الجدل بسبب خصرها

علي الشيخ31 يوليو 2021آخر تحديث :
مروة راتب
مروة راتب

حالة واسعة من الجدل والهجوم والانتقاد تتعرض لها الفاشونيستا السورية مروة راتب ، والتي تخوض حربا إليكترونية شرسة خلال الأيام الماضية مع متابعيها بسبب شكل جسمها وخصرها الذي بدا للجمهور غريبا ومبالغا فيه وغير طبيعي، لتخرج مروة راتب بتصريحات جريئة وغريبة تزيد استفزاز الجمهور .

وتعرضت الفنانة سورية الأصل، لهجوم لاذع فور نشرها إحدى الصور، حيث دون الرواد: “دي عملية وباظت”،” بتعرفي تنامي إزاي على جنبك” ، “وانتي إزاي بتعرفي تنامي كده” ، والعديد من التعليقات الهجومية.

"<yoastmark

حلت مروة راتب ضيفة في أحد البرامج على شاشة إم بي سي منذ أيام، وسألتها المذيعة عن إجرائها عمليات تجميل وهل ندمت عليها، وقالت :” أنا في وجهي ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم “.

مروة راتب التي تجري لعيادات التجميل، نشرت مقطع فيديو تتحدث فيه عن دورها في هذا الأمر وكيف دعمت تلك العيادات ، وقالت في مقطع الفيديو: “انا أحدثت نقلة في عالم التجميل ومعاييره ومفاهيمه ومعتقداته، غيرت معتقد خاطئ كان سائد إن الجمال فقط بيقتصر على البنت الضعيفة أو النحيفة أو الفاشنيستا.. وإن أهم معيار من معايير الجمال هو أن تكون نحيفة وضعيفة.. لا طبعا.. الجمال ما له معايير، مو صح أبدا قصة إنها لازم تكون نحيفة”.

مرة راتب تثير الجدل بخصرها
تثير الجدل بخصرها
من هي مروة راتب؟ 

– ممثلة سورية تعيش في الإمارات.

– بدأت التمثيل عام 2006 من خلال مسلسل جمرة غضى، حيث أدت شخصية” فتون”.

– تعمل حاليًا فاشونستا.

– يتابعها ما يقرب من نصف مليون متابع عبر” الإنستجرام”.

– بدلت ملامحها بشكل كبير بسبب عمليات التجميل.

الاخبار العاجلة