أسرار فنية يكشفها النجم حمادة هلال لأول مرة في برنامج “واحد من الناس”

علي الشيخ18 أكتوبر 2020آخر تحديث :
اسرار عن حمادة هلال

كتبت: رحمة محمد

كشف النجم حمادة هلال عن العمل الذي كان يمثل حلم العمر بالنسبة له، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” المذاع على قناة الحياة، حيث علق قائلا: “حلم العمر بالنسبالي كان فيلم “حلم العمر” لأنه كان أول فيلم هعمله قبل عيال حبيبه ولما ماتعملش زعلت قوي وقتها، ولكن الحمدلله عملته رابع فيلم لإني كان نفسي أقدم حاجه عن الرياضة”.

وتابع هلال:” أنا كنت بخاف أعمل أي أعمال فنية في الأول تكسف أهلي ولما عملت أغنية “عيله واطية ونصابة” كنت زعلان ولكن نجاحها المستمر خلاني أسكت، ولما لقيت ولد بيغنيها ووالده ضربه قدامي كانت أكبر كسفه حصلتلي، بس بعد كده صالحت نفسي وعملت أغنية ” محمد نبينا” والحمد لله هي أعلى أغنية في المشاهدات عندي على يوتيوب”.

يشار أن النجم حمادة هلال طرح أغنية جديدة مؤخرا تحمل اسم”طحن في طحن” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، من توزيع أوكا وألحان حسن سراج، وكلمات هشام عبد الحليم.

جديرا بالذكر أن أغنية حمادة هلال “جمالها” التي قدمها قبل أغنية” طحن في طحن” حققت نجاحا واسعا واحتلت التريند عقب طرحها مباشرة، خاصة بعد ظهور الفنانة الشابة منة عرفة فيها، وهي من كلمات ماجد صبري وتوزيع مادو صالح، واخراج أحمد عاطف.

الاخبار العاجلة