أحمد زاهر يحصد جائزة “التميز” باستفتاء “الدير جيست”

علي الشيخ9 سبتمبر 2021
أحمد زاهر دير جيست

حصد الفنان أحمد زاهر جائزة “التميز” من مجلة “الدير جيست“. 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1)

وفي سياق متصل عبرت الفنانة هنادي مهنا، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور بعد انتهاء عرض حكاية “كدبة كبيرة” والتي شاركت بطولتها مع أحمد .

ومن جانبها نشر صورًا من كواليس الحكاية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة :”سأفتقد يحيي وبطة، يارب يكون المسلسل عجبكم، شكرًا لكل فريق العمل في المسلسل، لم نستطع عمل أي شئ بدونكم”.

وتابعت معبرة عن امتنانها للفنان أحمد  قائلة: “شكرًا للفنان المحترف الموهوب أحمد زاهر، أراكم مرة آخرى قريبًا، لكن بشكل وعمل جديد”.

وتدور أحداث حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هي العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

ويناقش حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هي العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل “ورا كل باب” من إنتاج شركة سينرجي، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

وفي سياق متصل يشارك  زاهر في بطولة فيلم “فارس” وتدور قصته حول شخصية “فارس” الذي يجسده أحمد ، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم “” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم فارس في إطار اجتماعى أكشن تشويقي.. أحمد زاهر يحصد جائزة التميز ديرجست.

الاخبار العاجلة