أحمد زاهر صحفي حوادث في مسلسل سوشيال

علي الشيخ12 يناير 2022آخر تحديث :
أحمد زاهر
أحمد زاهر

انتهى الفنان أحمد زاهر مؤخرًا من تصوير مسلسل سوشيال، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن المقرر موعد عرض مسلسل سوشيال في الفترة المقبلة على أحد المنصات الإلكترونية.

مسلسل سوشيال

شخصية أحمد زاهر في مسلسل سوشيال

ويجسد أحمد زاهر خلال أحداث مسلسل “سوشيال” شخصية صحفي حوادث يدعى شهاب، ويحاول أن يناقش من خلاله خطورة السوشيال ميديا وكيف من الممكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسًا على عقب.

موعد عرض مسلسل سوشيال

ومن المقرر عرض مسلسل “سوشيال” على منصة Viu، في الفترة المقبلة، ويعد العمل من نوعية الـ45 حلقة مقسمة لثلاث حكايات، وكل منها 15 حلقة.

مسلسل سوشيال

أبطال مسلسل سوشيال

يشارك في بطولة مسلسل “سوشيال” أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ،وفرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، من تأليف محمد جلال في

وكان قد حقق أحمد زاهر مؤخرًا نجاح كبيرًا على مستوى المسرح، وهذا من خلال تقديمه مسرحية عيلة لاسعة جدًا، الذي عرضت في موسم الرياض الحالي.

وينتظر أحمد زاهر عرض فيلم “فارس” بطولة احمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز ، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعى أكشن تشويقي.

حكاية كدبة كبيرة
حكاية كدبة كبيرة

آخر أعمال أحمد زاهر

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد زاهر حكاية “” من بطولة احمد زاهر ، هنادي مهنا، وإيمان سلامة ، محمد ناصر، عماد رشاد المنتج “شعراوي”، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

الاخبار العاجلة