أحمد ثروت يبدأ التحضير لبرامج وسط الناس و ‏You are the star

علي الشيخ17 سبتمبر 2020
أحمد ثروث

كتب : سامح علي 

‏‎يستعد المخرج والمنتج أحمد ثروت للتحضير لعدد من البرامج التليفزيونية الذي سيقوم بإخراجها وإنتاجها في الفترة المقبلة، ومنها برنامج You are the star وهو  أول برنامج في إطار اكتشاف مواهب كرة القدم، وبرنامج وسط الناس الذي يسعى لتسليط الضوء على الكوادر المصرية والعربية الناجحة في كافة المجالات، ويعد تجربته الثانية في الإنتاج التليفزيوني.

 

‏‎حيث قال أحمد ثروت، أنه سيتم الإفصاح عن تفاصيل البرامج خلال المؤتمر الصحفي الذي سيتم انعقاده في شهر أكتوبر المقبل، ومن إنتاج شركة بيج بيل بورد، ومن المقرر البدء في إذاعتهم خلال شهور قليلة و بدأ فريق الإنتاج في التفاوض مع قنوات فضائية مصرية منها قناة النهار.

 

‏‎يُذكر أن أحمد ثروت قام مؤخرًا بإخراج عدد من الحفلات الأونلاين في ظل أزمة الكورونا مثل حفلات مناجاة التي تصدرت ترند رقم واحد على يوتيوب وتويتر مرتين في أقل من شهر مع المطرب الكبير محمد ثروت والمنشد مصطفى عاطف والمنشد وائل الفشني والفنان أحمد سعد والشيخ إيهاب يونس.

 

‏‎كما انتهى أحمد ثروت من تصوير فيلم المرايا وهو من بطولة الفنانة مي سليم وحنان سليمان وعفاف رشاد، وھو فیلم روائي قصیر تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عدد من القضایا التي تمس مفھوم التدین الخاطئ، وتجسد “مي” شخصیة فتاة تدعى “مریم” التي تعاني من مشاكل أسریة منذ طفولتھا، مما جعلھا ترتدي النقاب وتتعرض للعدید من المشاكل.

الاخبار العاجلة