أحمد العوضي يتعاقد على فيلم جديد ويجسد شخصية ملاكم يمارس رياضة MMA

علي الشيخ20 يناير 2022آخر تحديث :
فيلم أحمد العوضي
فيلم البلدوزر أحمد العوضي

تعاقد الفنان أحمد العوضي مؤخرًا على بطولة فيلم جديد، حيث يعكف حاليًا على التواجد الدائم في صالات الألعاب الرياضية من أجل ممارسة مجموعة من الألعاب الرياضية والقتالية لزيادة لياقته البدنية وقوته البدنية.

أحمد العوضي

شخصية أحمد العوضي

ويجسد الفنان أحمد العوضى ضمن أحداث الفيلم شخصية ملاكم يمارس رياضة MMA، وهو من إخراج طارق العريان.

تفاصيل فيلم أحمد العوضي

وحاليا الفيلم في مرحلة الكتابة، وتقوم الشركة المنتجة للعمل في الوقت الحالي بترشيح النجوم المشاركين في البطولة من أجل انطلاق التصوير.

وفي سياق متصل احتفل الفنان أحمد العوضى بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز، وقدم لها أغنية بحبك، والتي غناها لها مطرب المهرجانات عمر كمال خصيصًا لها.

احتفال عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز
عمر كمال والعوضي وياسمين عبد العزيز

وشارك العوضي فيلم “” بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، وشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربي، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

آخر أعمال أحمد العوضي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضى ، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

الاخبار العاجلة