وزير قطاع الأعمال يوقع برتوكولا لتطوير قطاع الناشئين بفريق غزل المحلة 

علي الشيخ30 يوليو 2021
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال

 

FB IMG 1627671438893

 

وقع وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق، عبر الفيديو كونفرانس ، بروتوكول تعاون بين شركة غزل المحلة لكرة القدم ونادي هوتنيك البولندي، وذلك للإشراف على وتطوير والبراعم بفريق غزل المحلة، بحضور نائب سفير بولندا لدى القاهرة.

حيث قام بتوقيع البروتوكول أيضا المهندس علي العباسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غزل المحلة لكرة القدم، ومدير الأكاديمية التابعة لنادي هوتنك البولندي، بما يحقق الارتقاء بمستوى قطاع الناشئين بفريق غزل المحلة وتأسيس مدرسة للموهوبين من البراعم.

من جانبه أكد توفيق أن هذا التعاون يهدف إلى تطوير قطاع الناشئين والبراعم بإمكانيات جيدة وبأسلوب أوروبي علمي، وإحداث طفرة في التدريب واللاعبين أنفسهم بما يسمح بإخراج لاعبين قادرين على المنافسة في الدوري الممتاز والأندية الخليجية والأوروبية.

كماوجه وزير قطاع الأعمال إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم بالبدء في إصلاح الملاعب وتجهيز الأدوات اللازمة تمهيدا لبدء عمل النادي البولندي من أول سبتمبر المقبل.

جديرا بالذكر فقد تم اختيار النادي البولندي كأفضل العروض المقدمة من بين 3 عروض لأندية أوروبية.

في سياق أخر وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة جهود تطوير شركات قطاع الأعمال العام، للمساهمة بفاعلية لصالح الاقتصاد القومي ودعم الصناعة الوطنية وعملية التنمية المستدامة على مستوى الدولة، من خلال حسن إدارة أصول قطاع الأعمال العام، والميكنة، وتنمية الكوادر العاملة وتأهيل العنصر البشري ودعم الكفاءات المتميزة ببرامج التدريب المتقدمة، مع الاستعانة في هذا الإطار بخبرات المكاتب الاستشارية العريقة في مجال النظم الإدارية والهيكلية والموارد البشرية.

الاخبار العاجلة