وائل عبد العزيز يثير شكوك انفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي رغم نفي الأخير

علي الشيخ19 أغسطس 2021
ياسمين عبدالعزيز والعوضي

أثار الفنان  وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، شكوك انفصال العوضي عن شقيقته، حيث نشر صورة تجمعه بشقيقته عبر خاصية “ستوري” بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مصحوبة بأغنية “لو هتسيب” للنجم محمد حماقي والتي تتحدث عن الفراق، وتقول كلماتها :”ولو هتسيب حبيبي وأنت ماشي خد معاك حكايات”.

وائل عبد العزيز
وائل عبد العزيز

وكان قال ردا على كاتب منشور انفصاله عن ياسمين وتم تداوله بكثافة على منصات السوشيال ميديا: “والنبى بطل هبد الله يرضى عليك، الحكاية مش ناقصة هبد”، مضيفا: “اللى قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتى، ومفيش ربع كلمة صح من اللى انت قولته واللى انت بتقوله مش صح، متحطش السم فى العسل، وعشان مظلمكش.. أو اللى قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة”.

وفي سياق متصل أعلن الفنان أحمد العوضي عن نيته فى مقاضاة المتسببين فى الأزمة الصحية التي مرت بها زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقال أحمد العوضي في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله”.

وتابع: “القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظنن صمتي نسيانا، بل لكل حدث حديث”.

وفي سياق متصل انتقلت أمس الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلى جنيف بسويسرا، من أجل استكمال رحلة علاجها بأحد المستشفيات السويسرية، بعد العملية الجراحية التي أجرتها خلال الفترة الماضية.

وغادرت ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة الدولي، وتحديدا صالة 4، حيث وصلت بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وظهرت ياسمين عبد العزيز على “ترولي” وكانت حالتها غير مستقرة بعض الشيء.

على صعيد متصل كانت قد غادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز المستشفى، بعد التحسن الملحوظ في حالتها وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية تسببت في وعكة صحية لها، خلال الفترة الماضية.

الاخبار العاجلة