نيرمين محسن تقلد ياسمين عز في مسلسل برودكات.. والجمهور: جمدان (فيديو)

علي الشيخ1 أبريل 2023
نيرمين محسن تقلد ياسمين عز

ظهرت الفنانة نيرمين محسن، ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل برودكات، وهي تقلد الإعلامية ياسمين عز أقناء تقديم برنامج “كلام الناس”.

نيرمين محسن


نيرمين محسن تقلد ياسمين عز

حيث نجح الجمهور في معرفة الشخصية التي قلدتها نيرمين، والتي تفاعل معها بشكل كبير لأدائها، وكشف على الفور أنها ياسمين عز.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by نيرمين محسن (@nermin_mohsen)


وشوقت نرمين محسن جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حول الشخصية التي قلدتها أمس حيث نشرت مقطع فيديو وعلقت قائلة: “تقليد اليوم من مسلسل برودكات عرفتوها” ليتفاعل الجمهور مع منشورها ويجيب بأن الشخصية هي ياسمين عز.

نيرمين محسن وياسمين عز

الجدير بالذكر حاولت نرمين محسن تقليد ياسمين بطريقة كوميدية لافتة للأنظار حيث تحدثت بنفس طريقة كلامها التي اشتهرت بها وأطلق عليها “صوت شتوي” حتى ملامح وجهها من حيث الماكياج وتسريحة الشعر وطريقة الملابس كانت مطابقة للغاية.

مسلسل برودكات

مسلسل برودكات يقدم مجموعة من الاسكتشات التي تصور مشاهد من الحياة اليومية، إضافة إلى مواضيع متنوعة أخرى، وذلك ضمن قالب كوميدي ساخر.

وتدور أحداث مسلسل برودكات، إطار تشويقي كوميدي حول بعض القضايا الاجتماعية داخل المجتمع السعودي، من خلال حلقات منفصلة متصلة في قالب درامي كوميدي.

مسلسل برودكات

مسلسل برودكات

يذكر أن  نيرمين محسن هي ممثلة سعودية، ولدت بمدينة جدة عام 1993، وإنتقلت للإقامة بسوريا مع أسرتها، لتكون بدايتها الفنية بسوريا من خلال مسلسل “باب الحارة 5” ثم توالت أعمالها الفنية.

الاخبار العاجلة