مي عمر تحصد المركز الثامن في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم

علي الشيخ30 ديسمبر 2022
مي عمر مسابقة أجمل 100 وجه في العالم

عبرت الفنانة مي عمر عن ساعدتها بحصولها على المركز الثامن بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم، كأول مصرية تصل للنهائيات وتتفوق على بعض النجمات العالمية.

مي عمر
مي عمر

أجمل 100 وجه في العالم

حيث نشرت مي صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة:”سعيدة جدًا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم و حصولي علي المركز الثامن، وإني أكون أول مصرية تكسب وتصل للنهائيات”.

وأضافت مي عمر: “وكمان في العشرة الأوائل متقدمة علي نجوم عالميين زي جال جادوت بطلة ووندر وومان التى حصلت علي المركز الـ 12، أكتر من حد من مصر إترشح للتصفيات قبل كده ولكن دي أول مرة فنانة مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات.

مي عمر مسابقة أجمل 100 وجه  

واختتمت: “دي حاجة مفرحاني عشان سببين، الأولي إني كسبت في مسابقه عالمية مهمة زي دي والحاجه التانية إني اللي كسبت فنانة مصرية بتحب أي مكسب أو إنتصار يحققه أي مصري، مصر هي بلد المبدعين والعظماء”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

مي عمر مسابقة أجمل 100 وجه في العالم
مى عمر مسابقة أجمل 100 وجه في العالم

وتنتظر مي عمر عرض فيلم “بضع ساعات فى يوم ما”بطولة هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

وكان آخر أعمال الفنانة مي عمر فيلم “تحت تهديد السلاح” بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى

مسابقة أجمل 100 وجه في العالم
مسابقة أجمل 100 وجه في العالم
الاخبار العاجلة