مسلسل حرب قصته وأبطاله وقنوات عرضه في رمضان 2023

ريهام أشرف21 مارس 2023
مسلسل حرب

على آخر لحظه، التحق الفنان أحمد السقا الماراثون الرمضاني 2023، من خلال مسلسل حرب ويشاركه البطولة الفنان محمد فراج، ويحمل توقيع المخرج أحمد جلال وتأليف هاني سرحان.

أبطال مسلسل حرب
أبطال مسلسل حرب

قصه مسلسل حرب

وتدور قصة مسلسل حرب في إطار تشويقي أكشن حيث يواجه بطل المسلسل الذي يجسده أحمد السقا العديد من الأزمات في إطار الصراع مع الفنان محمد فراج، وتتصاعد أحداث المسلسل على مدار 10 حلقات.


أبطال مسلسل حرب

ويضم مسلسل “حرب” مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين أبرزهم:

  • أحمد السقا.
  • محمد فراج.
  • أحمد سعيد عبد الغني.
  • سارة الشامي.
  • من تأليف هاني سرحان.
  • وإخراج أحمد نادر جلال.

 مواعيد عرض مسلسل حرب 

ومن المقرر عرض مسلسل “حرب”، في النص الثاني من شهر رمضان.

الجدير بالذكر طرحت الشركة المنتجة للمسلسل البوستر الرسمي للعمل، حيث تصدر أحمد السقا ومحمد فراج البوستر الرسمي.


قنوات عرض مسلسل حرب

ويعرض مسلسل حرب على قناة ON، وتتسع قائمة مسلسلات رمضان 2023 الحصرية على شبكة قنوات “ON” لتشمل الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي” بطولة الفنان أحمد مكي، مسلسل “ضرب نار” للمخرج مصطفي فكري، والذي يجمع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وذلك بالإضافة إلى المسلسل الوطنبي “الكتيبه 101” للمخرج محمد سلامة وهو من بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف، وذلك بجانب مسلسلي “سره الباتع” و “جميلة” اللذان يعرضا على عدد من القنوات بالتزامن مع عرضهم على “ON”.

رحمة أحمد مسلسل الكبير أوي 6
مسلسل الكبير أوي

ولا يعتبر تواجد أحمد السقا في مسلسل “حرب”، هو الوحيد في قائمة مسلسلات رمضان 2023، حيث يظهر كضيف شرف في مسلسل “الكبير أوي 7” مع النجم أحمد مكي والمقرر عرضه في شهر رمضان بشكل حصري علي قناة ON والعمل من إنتاج شركة سينرجي، من تأليف صقر، محمد عز الدين ،إخراج أحمد الجندي حيث يظهر بشخصيته الحقيقية في أحد الحلقات.

وعلي جانب آخر تعاقد أحمد السقا علي فيلم “تلج أحمر” من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج وليد صبري ، ومن المقرر أن يبدأ في تصوير أول مشاهد الفيلم في أول مارس في روسيا، حيث يعمل السقا حاليًا على التحضيرات الأخيرة للفيلم قبل السفر إلي موسكو لتصوير أول المشاهد.

وينتظر السقا عرض فيلم “السرب“، في عيد الفطر 2023، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغني، دياب وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.


مسلسل حرب

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا مسلسل “الاختيار 3” من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركه سينرجي والذي جمع في بطولته كلا من: كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي ،هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود ،خالد زكي ،مني عبد الغني ، مفيد عاشور، نادية رشاد أمير المصري، محمود البزاوي، وعدد من ألمع النجوم.

قصة مسلسل حرب
قصة مسلسل حـرب

أما الفنان محمد فراج فشارك كضيف شرف في مسلسل “العائدون” مع المخرج أحمد نادر جلال والذي عرض في رمضان 2022، وينتظر عرض مسلسل حرب.

الاخبار العاجلة