مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.. سلمى أبو ضيف تمس من الجن قبل زواجها

الانطلاقة نيوز7 فبراير 2023
مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

تواصل الفنانة سلمى أبو ضيف تصوير مشاهدها في مسلسل المداح 3 أسطورة العشق بطولة الفنان حمادة هلال وعدد من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

وتجسد سلمى أبو ضيف تجسد ضمن أحداث مسلسل المداح 3 شخصية صعيدية، تُمس من الجن قبل زواجها من محمد مهران، وتلجأ لـ حمادة هلال كي يعالجها.


أبطال مسلسل المداح 3 

يشارك في بطولة مسلسل المداح 3 عدد من ألمع النجوم أبرزهم: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، وانضم للجزء الجديد، رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، عبدالعزيز مخيون، لوسي، أحمد ماهر، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

كما يجسد الفنان محمد رياض ضمن أحداث مسلسل المداح 3 شخصية شيطان ضمن الأحداث.

وفي ذات السياق كشفت الفنانة دنيا عبدالعزيز عن شخصيتها التي تجسدها في مسلسل “المداح”، الجزء الثالث، المقرر عرضه رمضان المُقبل 2023.

مسلسل المداح 3
مسلسل المداح أسطورة العشق 

ونشرت دنيا صورة تجمعها بالفنان خالد سرحان من كواليس العمل، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” وعلقت قائلة: “المداح الجزء الثالث، رمضان 2023 إن شاء الله، منال غالب”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

ومن ناحية أخرى تعاقدت سلمى مؤخرًا على المشاركة في مسلسل الإمام الشافعي، الذي يقوم ببطولته خالد النبوي، ومن تأليف محمد هشام عبيه وإخراج الليث حجو، ويشارك فيه أروى جودة، محمد علاء، جيهان خليل، خالد أنور، فرح بسيسو، وتواصل الشركة حاليًا ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل راجعين ياهوى، بطولة خالد النبوي ونور اللبنانية، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

الاخبار العاجلة