مسلسل الإمام الشافعي.. أروى جودة: الأزهر بيراجع العمل دي حاجة مش هنهزر فيها

الانطلاقة نيوز30 يناير 2023آخر تحديث :
أروى جودة مسلسل الإمام الشافعي
أروى جودة مسلسل الإمام الشافعي

تحدثت الفنانة أروى جودة عن مسلسل الإمام الشافعي، الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد من ألمع النجوم أبرزهم خالد النبوي، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

أروى جودة
أروى جودة

وأكدت أروى جودة أن هناك تركيز كبير أثناء التحضير وكتابة العمل حتى يظهر في أفضل صورة: الأزهر بيراجعوا السيناريو ويصححوا أي حاجة مش صحيحة وطبعا الرقابة في تركيز كبير وأحنا نهتم أن ندي صورة حقيقية دي مش حاجة هنهزر فيها.

وأشارت إلى وجود جوانب خيالية أو مواقف درامية، لكن في تدقيق في التاريخ والأحداث تدور حول السيرة الذاتية لحياة الإمام الشافعي، ويؤدي دوره خالد النبوي، وأن العمل سيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج الليث حجو.


قصة مسلسل الإمام الشافعي

وتدور قصة مسلسل الإمام الشافعي، في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يتناول السيرة الذاتية لـ الإمام الشافعي، وتم تأجيله عدة مرات بسبب مشاكل إنتاجية، ولكنه عاد مرة أخرى للتصوير، ويتم تصوير كاملًا في مصر ولم يتم تصوير العمل خارج مصر، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

مسلسل الإمام الشافعي
مسلسل الإمام الشافعي

 

ويعد مسلسل “الإمام الشافعي” عودة لأعمال السير الذاتية في رمضان بعد فترة طويلة من الانقطاع.


أبطال مسلسل الإمام الشافعي

يشارك في بطولة مسلسل “الإمام الشافعي” خالد النبوى، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، وسيناريو وحوار مريم ناعوم، من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج الليث حجو.

ويعتبر مسلسل الإمام الشافعي، ملحمة تاريخية عظيمة وهي نوعية الدراما التليفزيونية التي افتقدها الجمهور خلال السنوات الأخيرة، ويحكي العمل عن السيرة الذاتية للإمام الشافعي.

وكان آخر أعمال الفنان خالد النبوي، وعرض العمل على منصة شاهد الإلكترونية، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، سالي شاهين، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، مراد مكرم، وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج أمير رمسيس.

وبدأت جودة تصوير مسلسل “حرب نفسية” المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني للمخرج أحمد شفيق، بطولة مصطفى درويش، وعصام السقا، وجيهان خليل، وعدد من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف أحمد الشايب.

أروى جودة مسلسل الإمام الشافعي
أروى جودة مسلسل الإمام الشافعي

مسلسل الإمام الشافعي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أروى جودة مسلسل “بابلو” الذي عرض في سباق رمضان 2022 ، بطولة حسن الرداد، سوسن بدر، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، محمد جمعة، سلوى عثمان، رشوان توفيق، صلاح عبدالله، من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

الاخبار العاجلة