محمد الشرنوبي يروج للمهرجان الموسيقي الجديد

علي الشيخ31 أكتوبر 2020
محمد الشرنوبي

كتبت:ميار أمين 

 

نشر منذ قليل المطرب محمد الشرنوبي على حسابه الخاص”فيسبوك”، صورة له.

 

وعلق عليها قائلًا :”لحجز  تذاكر حفل مهرجان موسيقى عربية افتحوا اللينك ده دا الاوبرا المصرية (مسرح النافورة )7 نوفمبر 2020″.

لينك حجز تذاكر المهرجان (https://ticketsmall.com/events/a57f32174bb74d6dbbff56eb87654bcc?accNo=MSxZE1gHD0dKitmTMhLsqw%3D%3D) 

 

وقدم الفنان محمد الشرنوبى خلال استضافته فى برنامج من الدوبلكس أول أمس التى تقدمه أبلة فاهيتا ويذاع على قناة oN، بغناء أغنيته ” قلبى إرتاح ” مع تغير بعض كلماتها حسب رغبة أبلة فاهيتا لتصبح مطلعها “أكبر قرار ندمان عليه غلطة كبيرة إتجوزت ليه ” ، وغنى أيضا أغنية ” حيوا أبو الفصاد ” بلحن جديد من ألحانه، وكذلك أغنية ” الأستوك ده “.

 

كما قام الفنان محمد الشرنوبى بتقديم أغنية عن فيروس كورونا بلهجة صعيدية وكانت مطلعها عبارة عن ” لا كورونا تانى إيه موجه تانية بس ليه ده أحنا يادوب بدأنا ننزل لا دى سنة باتون باليه “.

 

 

وفى ختام البرنامج قام محمد الشرنوبى بتقديم أيضا أغنية باسم 2020 بمناسبة الهالوين وكانت على ألحان أغنية على رمش عيونها.

 

ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الشرنوبى الفنية مسلسل “كإنه أمبارح” في دور بطولة أمام الفنانة رانيا يوسف وأحمد توفيق، وإخراج حاتم على، كما أنه شارك في مسلسل “نصيبى وقسمتك 3″، من خلال حكاية “ما تيجى يا مليجى” و تألق في أداء دورين لأخوين أحدهم شاب من ذوى الأحتياجات الخاص.

 

الاخبار العاجلة