مايان السيد ترد على انتقادات ارتدائها تيشرت فلسطيني: أساند قضية تهمني

علي الشيخ1 ديسمبر 2022
مايان السيد تيشرت فلسطيني

تصدرت الفنانة مايان السيد، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في مباراة المملكة العربية السعودية والمكسيك في كأس العالم المقام بقطر وهي ترتدي تيشرت مكتوب عليه فلسطين.

مايان السيد مبارة السعودية
مايان السيد مبارة السعودية

مايان السيد تيشرت فلسطيني

وتعرضت مايان إلى انتقادات لازعه، ووصلت الانتقادات لاتهامها أنها تسعى لجذب الانتباه وتصدر “التريند”، فردت عليهم بتدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” قائلة: “ليه في ناس بتقول اني باخد اللقطة، ليه مش اني بساند قضية تهمني مثلاً”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

مايان السيد عبر تويتر
مايان السيد عبر تويتر

وكانت مايان قد ظهرت خلال المباراة وهي ترتدي تيشرت المنتخب السعودي، ورسمت على وجهها اللونين الأخصر والأبيض، وظهرت في العديد من الصور وهي ممسكة بعلم فلسطين.

وكانت مايان حرصت على دعم الشعب الفلسطيني من خلال ظهورها بملابس عليها كلمة “فلسطيني”، أثناء أزمة الشيخ جراح في مايو 2021، وعبر الجمهور عن إعجابه بموقفها.

وفي سياق متصل قاطعت مايان السيد مراسل قناة “بين سبورت” في قطر أثناء حديثه عقب انتهاء أحدى مباريات كأس العالم قطر 2022.

مايان السيد علم فلسطين

وخلال حديث المراسل عن المنتخبات العربية ظهرت بجانبه مايان وهى تحمل علم مصر وقامت بمسك المايك من المراسل قائلة: “مصر أم الدنيا” واستقبل المراسل هذا الأمر بضحكة وسط المشجعين، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

وتنتظر مايان عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ناهد السباعي، أسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

ويعرض لها في دور العرض السينمائية فيلم “هاشتاج جوزني” بطولة الفنان أمير المصري، مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

مايان السيد في كأس العالم
مايان السيد في كأس العالم

وكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل “الاختيار 3″، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، أيتن عامر، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، وهو من إخراج بيتر ميمي.

الاخبار العاجلة