كيم بيتراس أول متحولة جنسيًا تفوز بجائزة جرامي 2023 عن أغنية Unholy

الانطلاقة نيوز6 فبراير 2023
كيم بيتراس جائزة جرامي

تصدرت المغنية الألمانية كيم بيتراس مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد حصدها حفل الجرامي عن أغنية Unholy.

كيم بيتراس
كيم بيتراس

وبذلك أصبحت المغنية كيم بيتراس، أول متحولة جنسيا تفوز بالجائزة العالمية، حيث فازت بصحبة المغني البريطاني سام سميث، بجائزة أفضل أداء ثنائي.


حفل الجرامي

ويقامحفل توزيع أهم جائزة موسيقية حول العالم، في نسخته الـ 65، والتي تشهد حضور عدد كبير من نجوم الغناء، أبرزهم:

  • المطربة البريطانية أديل.
  • النجمة الأمريكية الشهيرة بيونسيه.

ويبث حفل الجرامي على الهواء مباشرة من ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، عبر:

  1. موقع “يوتيوب”.
  2. على قنوات CBS.
  3. ومنصة Paramount +.

جوائز جرامي 2023 

وأعلن رسميا، عن المرشحين لجوائز جرامي لعام 2023، وحصدت تايلور سويفت على ترشيح جديد، للفوز بأغنية العام، والتي ترشحت عنها 6 مرات قبل ذلك، ولكنها لم تفز بها.

أما أديل، التي تم ترشيحها حتى الآن 4 مرات، تتطلع للحصول على لقبها الثاني، بعد أن فازت بجائزة Song of the Year في عامي 2012 و2017 عن فيلمي Rolling in the Deep وHello.

وتسعى بيونسيه، التي سقطت “تشكيلتها” إلى “Hello” في عام 2017، إلى الفوز بأول أغنية لها لهذا العام منذ عام 2010 عندما فازت بجائزة “Single Ladies “.Put a Ring on It.

من هي كيم بيتراس
من هي تيم بيتراس

قصة كيم بيتراس المحتولة جنسيًا 

وفي عام 2009 سلطت صحيفة الديلي ميل، الضوء على حالة شاب ألماني يبلغ من العمر 16 عامًا، يدعى “تيم بيتراس” خضع لعملية جراحية، تحول على أثرها من ولد إلى فتاة تدعى “كيم”.

وقالت الصحيفة بصورة تهكمية تمزج بين التأكيد على غرابة الإجراء الجراحي الذي تعرض له تيم، وكذلك السخرية في تناول الحدث، بقولها إن كيم – وهي الآن مطربة متخصصة في موسيقى البوب – أنه لن يكون بإمكانها الانتظار حتى الصيف المقبل كي تختار نوعيات ملابس جديدة تتلاءم مع جنسها الجديد، حيث ستضطر من الآن للتخلص من ملابس جنسها القديم والاستعداد لشراء كل ما يناسب طبيعتها الأنثوية الجديدة !، ونالت شهرة واسعة بلقب أصغر متحولة جنسيًا في العالم.


من هي كيم بيتراس؟

  • كيم بيتراس هي مغنية ألمانية مقيمة في لوس أنجلوس.
  • من مواليد 27 أغسطس 1992.
  • تبلغ كيم بيتراس من العمر 30 عامًا.
  • بدأت مشوارها الغنائي عام 2008 وفي 2021 وقعت عقد مع ريبابليك ريكوردز.
  • حصدت على جائزة جرامي 2023.
  • يتابعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أكثر من 850 الف متابع.
كيم بيتراس جائزة جرامي
كيم بيتراس جائزة جرامي

كيم بيتراس انستقرام 

تمتلك المغنية الألمانية كيم بيتراس، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام” وحصدت متابعين أكثر وذلك بسبب الشهرة التي نالتها في الفترة الأخيرة بعد حصدها جائزة جرامي 2023، وتشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 850 ألف متابع.

الاخبار العاجلة