من هي آنا ماريا ماركوفيتش أجمل لاعبة كرة قدم في العالم؟

تصدرت آنا ماريا ماركوفيتش أجمل لاعبة كرة قدم في العالم، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد خطفها الأضواء في الآونة الأخيرة، وباتت حديث وسائل الإعلام الأوروبية والعالمية.

أجمل لاعبة كرة قدم في العالم
أجمل لاعبة كرة قدم في العالم

من هي آنا ماريا ماركوفيتش؟ 

  • آنا ماريا ماركوفيتش هي لاعبة المنتخب الكرواتي، ونادي جراسهوبر السويسري.
  • تبلغ آنا ماريا من العمر 23 عامًا.
  • آنا هي ابنة والديها الكرواتيين.
  • يبلغ طولها 5 أقدام و 6 بوصات أو 173 سم ووزنها 55 كجم تقريبًا.
  • تصنف أجمل لاعبة كرة قدم في العالم.
  •  شاركت في أول مباراة دولية العام الماضي، واعترفت بأن نجم كرواتيا وريال مدريد لوكا مودريتش مثلها الأعلى.
  • لاعبها المفضل كريستيانو رونالدو.

كم عمر آنا ماريا ماركوفيتش؟ 

تبلغ آنا ماريا ماركوفيتش من العمر 23 عامًا، حيث ولدت في 9 نوفمبر 1999، في مدينة سبليت، ثاني أكبر المدن الكرواتية، قبل أن تنتقل مع عائلتها للعيش في مدينة زيوريخ السويسرية وهي في سنة الـ12 عامًا.

وفي ذات السياق خطت انا ماريا ماركوفيتش خطواتها الأولى مع كرة القدم، لتخوض أولى تجاربها الرسمية عام 2017 مع نادي إف سي زيوريخ، المنافس في الدوري السويسري للسيدات.

وبعدها انضمت ماركوفيتش إلى ناذي غراسهوبرز السويسري في عام 2020، حيث سجلت 3 أهداف في 40 مباراة بالدوري، على مدار موسمين.

وعلى الرغم من نشأتها في سويسرا، إلا أن ماركوفيتش فضلت تمثيل منتخب كرواتيا، ولعبت مع المنتخب 5 مباريات، وسجلت هدفًا وحيدًا.

أمضت آنا ماريا معظم مسيرتها الرياضية في سويسرا، على الرغم من كونها كرواتية الجنسية، لكنها لم تنس أصولها أبدًا ودائمًا ما تحدثت عن أهمية الثقافة الكرواتية في حياتها.

حيث أكدت آنا ماريا، أن الثقافة الكرواتية كانت جزءًا مهمًا جدًا منها، تعتبر آنا والدتها مصدر إلهام لها.


ارتباط آنا ماريا ماركوفيتش

نظرًا لكون ماركوفيتش أكثر النساء جاذبية وأجمل لاعبة كرة قدم في العالم، فلا شك أن هناك العديد من الشباب الذين يرغبون في مواعدة الفتاة الحسناء، بل وأكثر من ذلك كونها لاعبة كرة قدم.

من هي آنا ماريا ماركوفيتش؟
من هي آنا ماريا ماركوفيتش

ومن ناحية آخرى ارتبط اسم آنا ماريا باسم كريستيانو رونالدو في الماضي، لذلك ربما اعتقد المشجعون أنها أبا على علاقة عاطفيه به.

الأمر الذي دفعها للتوضيح أن رونالدو هو نجمها المفضل وليس صديقها، وأنه ألهمها للعب كرة القدم، لأنه منضبط للغاية، أعتقد أنه من المهم للغاية أن تبذل قصارى جهدك في الرياضة وأن تتمتع بعقلية جيدة مثله”.

وعلى صعيد متصل لم تتمكن آنا ماريا ماركوفيتش أجمل لاعبة في العالم، من إخفاء إعجابها بالدون رغم علاقته العلنية بجورجينا رودريغيز.

وأثارت “ماركوفيتش” بلبلة على السوشيال ميديا حين أجابت على سؤال يتعلق بـ “رونالدو” عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” الأمر الذي دفعها في نهاية المطاف إلى إغلاقه لوقف التعليقات.

وكان أحد متابعي أجمل لاعبة كرة قدم في العالم على قد وجه لها سؤالًا: “إذا كان بإمكانك الذهاب في موعد مع الدون، فهل ستفعلين ذلك؟” وأجابت قائلة “إنه واضح جدًا”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

وأثارت إجابة آنا ماريا ماركوفيتش موجة من ردود من قبل الكثيرين من معجبي الدون ووسائل الإعلام، مع تكهن البعض بأن صديقة رونالدو، جورجينا، ستشعر بالغيرة منها، فيما عبر آخرون عن دهشتهم لمشاهدة إعجاب آنا ماريا ماركوفيتش بكريستيانو.


ثروة آنا ماريا ماركوفيتش

تقدر ثروة لاعبة كرة القدم الكرواتية آنا ماريا ماركوفيتش بأكثر من 300 ألف دولار، حيث تأتي مصادر دخلها الرئيسية من كرة القدم والرعاية والصفقات، يُقدر راتبها السنوي بأقل من 100000 دولار، حيث تعيش آنا ماريا مع عائلتها في سويسرا بأسلوب حياة فاخر، وتشارك سياراتها ومنازلها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وتمتلك سيارة مرسيدس بنز بيضاء يمكن رؤيتها وهي تسافر.


علاقة آنا ماريا ماركوفيتش بنيمار

الجدير بالذكر كشفت آنا ماريا ماركوفيتش، أنها تبادلت رسائل خاصة مع النجم نيمار، نجم باريس سان جيرمان، حيث أكدت خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج min20، بأنها تواصلت نيمار وأرسلت إليه عدة رسائل عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، من أجل مساعدتها في قضية تتعلق بكرة القدم النسائية.

ولفتت إلى أنها دائما على تواصل مع لاعبي كرة القدم الرجال، مفسرة ذلك بأنهم يقومون بالمهنة نفسها، سواء من زملائها في نادي غراسهوبرز، أو اللاعبين الدوليين.

آنا ماريا ماركوفيتش
آنا ماريا ماركوفيتش

وتسعى ماركوفيتش إلى المساواة لأنها تعتقد أن لاعبات كرة القدم يتعرضن للتمييز على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من الرجال، مشيرة إلى أن نيمار لاعب كرة قدم رائع للغاية، تمأمل من إقناعه بدعم كرة القدم النسائية

وأشارت إلى إنها عندما أرتدي المايوة “البيكيني” وتنشر صورها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أو عندما يظهر إرلينغ هالاند في سروال السباحة الخاص به.. من المؤكد أن إيرلينغ لا يحصل على نفس التعليقات الجنسية

وتابعت يتحدث الرجال دائما عن مواقف الشرف، ولكن سيكون من المشرف حقا أن يقفوا وراءنا في مثل هذه المواقف.


آنا ماريا ماركوفيتش انستقرام

تمتلك آنا ماريا ماركوفيتش أجمل لاعبة كرة قدم في العالم، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”، تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بمبارياتها بالإضافة إلى الحياة اليومية وجلسات التصوير، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 1.8 مليون متابع.

عمر آنا ماريا ماركوفيتش
عمر آنا ماريا ماركوفيتش

التعليقات مغلقة.