مسلسل دهب بنت الأوتيل قصته وأبطاله ومواعيد عرضه 2023

علي الشيخ10 مارس 2023
مسلسل دهب بنت الأوتيل

تصدر مسلسل دهب بنت الأوتيل، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، ذلك بالتزامن من عرضه على منصة شاهد الرقمية.

وتربع مسلسل دهب بنت الأوتيل، على عرش المشاهدات على منصة شاهد مع تفاعل مستمر من المتابعين بعد نهاية الحلقات المعروضه.

وعرضت منصة شاهد الحلقة الـ 5،6 من المسلسل والتي شهدت تقارب لافت بين دهب ونايف منذ وقت الاحتفال بعيد ميلاد نور الغندور.

ثم تتوالى أحداث مسلسل دهب بنت الأوتيل، إلى أن يصل صافي صديق نايف في الحلقة الـ6 ويتمكن من إخراجه آمنا من بيت جد دهب ليسافر من بعدها.

ومن بعد الاشتياق والتفكير واستذكار اللحظات، تفاجىء دهب في اليوم الذي تخرج فيه بحثًا عن عمل بخطفها لتجد نفسها في صالون تستعد لرحلة رومانسية تشبه قصص أميرات ديزني وتنتهي بدخولها بالابيض إلى الأوتيل كملكة هذه المرة ! لكن المفاجأة كانت بالمشهد الأخير مع صوت الطلق الناري. الأمر الذي شوّق الجمهور لانتظار القادم.


قصة مسلسل دهب بنت الأوتيل

وتدور قصة مسلسل دهب بنت الأوتيل، في إطار اجتماعي تشويقي رومانسي، حول فتاة تدعى “هند” التي تجسدها الفنانة نور الغندور، والتي تعمل في أحد الفنادق ولكنها تتعرض للعديد من المواقف أبرزها إنقاذ حياة أحد نزلاء الفندق ويدعى “نايف” رجل أعمال ويجسد دوره الفنان أحمد شعيب، حيث وجدته ” هند” في غرفته غريق في دمائه، عقب ذلك تنشأ علاقة حب بين ” هند” و”نايف” تتخللها العديد من الأحداث المشوقة والتي تدور أغلبها داخل الفندق.

أبطال مسلسل دهب بنت الأوتيل
أبطال مسلسل دهب بنت الأوتيل

أبطال مسلسل دهب بنت الأوتيل

يشارك في بطولة مسلسل دهب بنت الأوتيل، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • نور الغندور.
  • أحمد شعيب.
  • رشا بلال.
  • غفران محمد.
  • سامي أبو حمدان.
  • وهبة شيحاني.
  • من تأليف بثينة عوض.
  • وإخراج محمد سمير.

مواعيد عرض مسلسل دهب بنت الأوتيل

أعلنت منصة “شاهد”، عبر الحساب الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام عن مواعيد عرض مسلسل دهب بنت الأوتيل.

حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة البوسترات الترويجية للعمل، الذي ظهر عليه الفنانة نور الغندور والفنان أحمد شعيب، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي: “حكاية خيالية ولكن.. دهب بنت الأوتيل 11 فبراير على منصة شاهد vip “، مما لاقى تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.


مسلسل دهب بنت الاوتيل

تجسد النجمة نور الغندور ضمن أحداث مسلسل دهب بنت الأوتيل، شخصية تدعى “دهب” وهي مدبرة غرف في أحد الفنادق، تنقذ حياة رجل الأعمال الشهير نايف بعد أن تجده مضرجا بدمائه، الأمر الذي يضعهما في طريق محفوف بالمخاطر.

وفي ذات السياق نشرت الفنانة نور الغندور، البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل دهب بنت الأوتيل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”.

قصة مسلسل دهب بنت الأوتيل
قصة مسلسل دهب بنت الأوتيل

وعلقت قائلة: “تساعدهم ولا تشتريهم؟ قصة حب وتضحية مليئة بالأسرار في مسلسل دهب بنت الأوتيل، 11 فبراير على شاهد، نور الغندور أحمد شعيب”.

وكان آخر أعمال الفنانة نور الغندور، مسلسل “من شارع الهرم إلى” بطولة النجمة هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، روعة السعدي، من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

نرشح لك: مسلسلات رمضان 2023 المصرية ( كوميدية – رومانسية – أكشن) والقنوات الناقلة


أحمد شعيب

ويجسد الفنان أحمد شعيب ضمن أحداث مسلسل “دهب بنت الأوتيل”، شخصية رجل أعمال يدعى “نايف”، حيث وجدته “هند” في غرفته غريق في دمائه، عقب ذلك تنشأ علاقة حب بينهما تتخللها العديد من الأحداث المشوقة والتي تدور أغلبها داخل الفندق.

ومن جانبه نشر شعيب البوستر الخاص به في مسلسل دهب بنت الأوتيل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: وعلق قائلًا: “قصة حب من غير معاد، هل ينجح.. مسلسل دهب على شاهد إبتداء من 11 فبراير”.

ووصف شعيب “نايف” بأنه شخصية عنيدة وقوية وقاسية لا تعترف بالحب في عالم المال والأعمال الذي يشدها أكثر وتنتمي إليه إلى أن تدفعه “دهب” بكل ما تحمله من بساطة وعفوية إلى إعادة اكتشاف ذاته ليعترف في النهاية بقيمة الحب.

وأكد أن مسلسل دهب بنت الأوتيل يقدم قصة حب من حقبة زمنية قديمة تنشأ بين رجل أعمال تصادفه مشاكل في لبنان فتساعده فتاة فقيرة ماديا لكنها غنية بالقيم والمبادئ لتعلمه كيف يقدر قيمة الحب ويتحول من شخص قاسي إلى آخر هادئ ورومانسي، ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

فيما كان آخر أعمال الفنان أحمد شعيب مسلسل “أربعيني في العشرين” بطولة الفنان عبدالله السدحان، أحمد شعيب، مها عبد الله، شيماء سبت، مريم الغامدي، إسراء عزيز، رنا جبران، بندر باجبع، ندى توحيد، عبد الكريم محمد، وتركي الشدادي، ومن إخراج إيلي حبيب.

ودرات أحداثه في إطار تشويقي، حيث يستيقظ فهد بعد غيبوبة دامت ما يقرب من عشرين عاما، ويجد نفسه في الأربعين من عمره، محاولا التذكر والتعرف على كل شيء فاته، ويفاجئ بطلاق زوجته عهد منه، وتقربها من ابن خاله صالح، ويجد نفسه في مفترق الطرق أما أن يكمل وحيدا أو أن يدافع عن حياته السابقة ويستردها مهما كانت العواقب، وينتظر عرض مسلسل دهب بنت الأوتيل.


رشا بلال

كشفت الفنانة رشا بلال شخصيتها في مسلسل دهب بنت الأوتيل، حيث نشرت صورة البوستر الخاص بها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

َعلقت قائلة: “انتظرونا في مسلسل دهب بنت الاوتيل، على شاهد إبتداء من 11 فبراير، شخصية دفا”، مما لاقت تفاعلا كبير عبر موقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

مسلسل دهب بنت الاوتيل
مسلسل دهب بنت الاوتيل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رشا بلال، مسلسل “العائدون” أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.


مسلسل دهب بنت الأوتيل الحلقة 1

لدى وصوله إلى فندقه المفضل يلفت رجل الأعمال نايف كعادته الأنظار، ولكن سرعان ما تأخذ الأمور منعطفا دمويا عندما تجده مدبرة الغرف دهب مصابا برصاصة في صدره.


مسلسل دهب بنت الأوتيل الحلقة 2

يضع نايف الذي يحسده الفنان أحمد شعيب دهب تحت الأمر الواقع، فتقوم بأخذه إلى بيت القرية وتهتم به، تبدأ التحقيقات في اختفاء نايف بينما يخفي أحدهم دليلا يدين دهب.


مسلسل دهب بنت الأوتيل الحلقة 3

تجد دهب نفسها في موقف صعب بسبب مغازلة نادر المستمرة لها. عندما تقلل هيفاء من شأنها تخطط سهير للانتقام منها.


مسلسل دهب بنت الأوتيل الحلقة 4

بينما يفكر جد دهب بإبلاغ الشرطة عن مكان وجود نايف، يبدو أن شخصا آخر يهدد أيضا سلامة هذا الأخير. تظهر ليال إعجابها المتزايد بنايف.

الاخبار العاجلة