قصة حكاية روليت من مسلسل “في كل أسبوع حكاية” وأبطالها ومواعيد عرضها 2023

الانطلاقة نيوز10 يناير 2023
حكاية روليت

تعرض اليوم السبت 7 يناير، أولى حلقات حكاية روليت، من مسلسل “في كل أسبوع حكاية” بطولة الفنانة نجلاء بدر، نضال الشافعي، وعدد من ألمع النجوم، وذلك على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة WATCH IT.

حكاية روليت
حكاية روليت

قصة حكاية روليت

وتدور حكاية روليت في إطار تشويقي اجتماعي، حول نضال الشافعي الذي يعمل مخرج سينمائى ونجلاء بدر، ويتزوجا بعد قصة حب إلا أن هذه القصة تتحول إلى كابوس وتنقلب حياتهم رأسًا على عقب.


أبطال حكاية روليت

يشارك في بطولة حكاية روليت من مسلسل في كل أسبوع حكاية، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

نضال الشافعي.

  • نجلاء بدر.
  • إنجى شرف.
  • دعاء حكم.
  • أحمد يونس.
  • أحمد باسم.
  • ومن تأليف مصطفى جمال هاشم.
  • إخراج معتز حسام.

مواعيد عرض حكاية روليت

ومن المقرر عرض حكاية روليت من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، على قناة CBC والإعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

كما يعرض العمل أيضًا على قناة CBC دراما في تمام الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحًا والساعة 2 مساء، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة WATCH IT.

وفي ذات السياق كشف الكاتب الصحفي يسري الفخراني، رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن موعد عرض حكاية روليت، الحكاية الثانية من مسلسل “في كل أسبوع حكاية”.

وقال يسري الفخراني، عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: إنّ حكاية روليت ستُعرض اعتبارًا من يوم السبت المُقبل عبر قناة CBC ، في تمام الساعة الثامنة مساءً، أما قناة CBC دراما في تمام الساعة 11 مساءًَ، كما ستُعرض حصريًا عبر منصة” واتش إت”، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

حكاية تاكسي
حكاية تاكسي

وعرضت قناة CBC الأسبوع الماضي حكاية “تاكسي” الحدوته الأولى من مسلسل “في كل أسبوع حكاية”، والحكاية بطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق، صلاح عبد الله صبرى عبد المنعم، لطيفة فهمى، عايدة فهمى وعدد من الفنانين الشباب، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى وإنتاج شركة سيلمديا -مها سليم.

وانتهى صناع المسلسل من تصوير أول 4 حكايات من العمل، وهى “تاكسى” و”روليت” والثالثة “لسه فى أمل” بطولة محمد كيلانى وكارولين عزمى، محمد المولى، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، والرابعة بعنوان “زيارة” بطولة محمد جمعة، نهى عابدين، حنان سليمان، إيمان سلامة، عمرو عبد العزيز، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.


نضال الشافعي

وروج الفنان نضال الشافعي، لـ حكاية روليت من مسلسل في كل أسبوع حكاية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق قائلًا: حكاية روليت من السبت إلى الأربعاء على قناة cbc الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 3 صباحا و 12 ظهرا وعلى قناة cbc دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 10 صباحا و 4 عصرا مسلسل كل أسبوع حكاية”.

حكاية روليت
حكاية روليت

وكان آخر أعمال الفنان نضال الشافعي مسلسل “دايما عامر” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2021، بطولة الفنان مصطفى شعبان، صلاح عبد الله، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، كريم عفيفى، محمد محمود، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، شريف دسوقى، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.


نجلاء بدر

نشرت الفنانة نجلاء بدر البوستر الرسمي لـ حكاية روليت من مسلسل في كل أسبوع حكاية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام”.

وعلقت قائلة: “يارب ياكريم معادنا يوم السبت القادم”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وتنتظر نجلاء بدر عرض فيلم “ليلة العيد” بطولة الفنانة يسرا، وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول،تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وعرض لها مؤخرًا، فيلم “المحكمة”، من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، وتنتظر عرض حكاية روليت من مسلسل في كل أسبوع حكاية.

مسلسل في كل أسبوع حكاية
مسلسل في كل أسبوع حكاية

وكان آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر مسلسل “بابلو” بطولة الفنان حسن الرداد نجلاء بدر، أروي جودة، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، وعدد آخر من ألمع النجوم، من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.


دعاء حكم

تشارك الفنانة دعاء حكم فى بطولة حكاية روليت من مسلسل “فى كل أسبوع حكاية” المقرر انطلاق عرضها اليوم السبت على قناة cbc وعدد من القنوات الفضائية.

وتجسد دعاء ضمن أحداث الحكاية شخصية “هند علام” التى تعمل مهندسة ديكور فى تصوير الأعمال الفنية.

وتخوض دعاء حكم الماراثون الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل “العمدة” بطولة النجم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، طارق النهرى، مجدي بدر، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وتنتظر عرض حكاية روليت من مسلسل في كل أسبوع.

وكان آخر أعمال دعاء حكم حكاية “90 يوم” من مسلسل “ورا كل باب”، بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم الفنان نضال الشافعي، دنيا عبد العزيز، هشام إسماعيل، أحمد حلاوة، ميمي جمال، أحمد رفعت، عفاف رشاد، ندى بهجت، والأطفال جنا حسام، بينور هلال، محمود هلال، من تأليف ميرنا الفقي وإخراج أحمد صالح.

حكاية روليت
حكاية روليت

حكايه روليت 

يذكر أن مسلسل “في كل أسبوع حكاية” يعتمد على حكايات الـ5 حلقات وتعرض على مدار الأسبوع، وتتناول هذه الحكايات قصص تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن التغلب عليها، في إطار اجتماعى أسرى.

الاخبار العاجلة