“قريبًا”.. كريم أبو زيد يطرح أغنية إشاعات (صور)

علي الشيخ13 فبراير 2023
أغنية إشاعات

يستعد الفنان والمطرب كريم أبو زيد لطرح أغنية إشاعات، وذلك في أستوديو الرسالة بمنطقة الدقي على طريقة الفيديو كليب.


أغنية إشاعات

أغنية إشاعات من إنتاج شركة “cube Music” للمنتج محمد علام ومدير إنتاج مصطفي طاطا ومن غناء وكلمات وألحان كريم أبو زيد ومن توزيع إسلام ساسو وهندسة صوتية لكل من أحمد جوده ومحمود عزت.

كريم أبو زيد كليب إشاعات
كريم أبو زيد كليب إشاعات

وقال الفنان كريم أبو زيد بأن أغنية إشاعات، تدور في إطار درامي هادف حول أكذوبة الإشاعات التى تنتشر عبر ألسنة بعض الأشخاص ذو الفقر الأخلاقى ليقع فى صدقها بعض البشر.

وأكد أبو زيد بأن سرد كلماتها شبابي ذات إيقاع موسيقى سريع حول عصر السوشيال ميديا وغيرها.

وفى سياق متصل قال كريم بأن المخرج نبيل مكاوى يعكف حاليًا، للوقوف على اللمسات النهائية للإنتهاء من كافه التفاصيل الفنيه قبل إنطلاق تصويره استعدادًا لطرح أغنية إشاعات في الفترة المقبلة.

وأعرب كريم عن سعادته البالغة بالتعاون مع المنتج محمد علام الذى وصفه، بأنه يعد بمثابة العصا السحرية لكل من يتعاون معه لافتًا إلى أنه يتمنى أن يكرر التعاون معه مجددًا فى الكثير من المشاريع الفنيه المقبلة.

تابع كريم أبو زيد قائلًا: “أود أن يشكر أيضًا المنتج المنفذ مصطفى طاطا على بصمته الحماسيه على سرعه تنفيذ هذا الإتفاق، واعتبره بمسابة المحرك الأساسي”.

كريم أبو زيد
كريم أبو زيد

يذكر أن آخر أعمال للمطرب كريم أبو زيد “ايزي ايزي” وهو ديو غنائي مع المطرب الشعبي شحته كاريكا على طريقة الفيديو كليب، من كلمات كالوشا وألحان وليد العطار وتوزيع إسلام ساسو وإخراج محمد العوادلى وتم طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

الاخبار العاجلة