“حمد الله على السلامة”.. شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن اكتمال شفائها

علي الشيخ21 نوفمبر 2021
ياسمين عبد العزيز و وائل عبد العزيز

طمأن الفنان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، الجمهور على الحالة الصحية لها،مؤكدًا على اكتمال شفائها بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها.

اكتمال شفاء ياسمين عبد العزيز
اكتمال شفاء ياسمين عبد العزيز

شقيق ياسمين عبد العزيز

ومن جانبه نشر “عبد العزيز” صورة لوحش الكون عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلا: “حمدا لله على السلامة”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

نرشح لك – أيمن سلامة يهاجم نجيب ساويرس: هاني شاكر قيمة فنية كبيرة.. وكونك مابتسمعوش فالعيب فيك

وفي سياق متصل حرصت ياسمين، على مشاركة متابعيها عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فيديو لها ظهرت من خلاله وهى تستعرض مظاهر احتفال جمهورها بها بعد شفائها .

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

حيث حرص جمهور ياسمين على إرسال مجموعة من الهدايا الرمزية من تورتة وحلوى، وصور لها والعوضي وورد، وذلك تعبيرًا عن فرحتهم بشفائها وعودتها إلى القاهرة.

سفر ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا

وسافرت ياسمين يوم 10 أغسطس الجاري إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “” التي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي .

اقرأ المزيد:

> موعد عرض مسلسل أيام لـ حورية فرغلي وشيري عادل على منصة “شاهد” المجانية

> موعد عرض فيلم في القلب لـ نسرين طافش وخالد سليم

> ريهام سعيد تدعم هاني شاكر: شكرا انك بتحافظ على الفن المصري

> نرمين الفقي تبدأ تصوير مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

الاخبار العاجلة