شريف بديع صديق ميدو عادل ومحمد السعدني في “أبو العروسة 3”

علي الشيخ21 نوفمبر 2021
شريف بديع

انضم الفنان شريف بديع إلى مسلسل “أبو العروسة 3” بطولة سيد رجب وسوسن بدر وعدد من ألمع النجوم، حيث انطلق التصوير من عدة أيام.

شخصية شريف بديع في مسلسل أبو العروسة 

وقال شريف بديع في تصريحات صحفية له إنه يجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى “تامر”، وهو صديق “مهند” الفنان محمد السعدني، كما أنه صديقًا مقربًا لـ”أكرم” الذي يجسد دوره الفنان ميدو عادل، مُشيرًا إلى أنه تحمس للمشاركة في ذلك العمل بسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الماضيين من المسلسل؛ ولأنه من الأعمال التي تفيد المجتمع، نظراً لأنه يناقش قضايا البيت المصري والترابط الأسري والمشاكل التي تواجه الأسرة، وكيفية تعاملها معها.

كواليس مسلسل أبو العروسة 3
كواليس مسلسل أبو العروسة

نرشح لك – حكاية النظارة البيضا تتصدر تريند “تويتر”

وأعرب شريف بديع عن سعادته الكبيرة بالعمل مع كل هؤلاء النجوم المشاركين في ذلك العمل، مُشيرًا إلى أن الفنان سيد رجب متعاون ومريح جداً في تعاملاته، و وجوده في أي عمل فني يزيد من قيمته، وكذلك الحال بالنسبة للفنانة سوسن بدر فهي فنانة كبيرة تمتلك موهبة عظيمة.

أبطال مسلسل أبو العروسة

مسلسل “أبو العروسة” الجزء الأول والثانى قام ببطولته سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبه هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

كواليس مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

آخر أعمال شريف بديع

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف بديع حكاية “” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، وهي من بطولة هاجر أحمد، هنادي مهنى، إسلام جمال، أحمد بدير، سلوى عثمان، سيناريو وحوار يوسف وجيه ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

شريف بديع
شريف بديع

وشارك بديع في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل” اللي ملوش كبير” من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وخالد سرحان، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي .

الاخبار العاجلة