رشا مهدي تتبنى ريم عبد القادر من الملجأ في حدوتة مريم

علي الشيخ13 نوفمبر 2021آخر تحديث :
رشا مهدي وريم عبد القادر
رشا مهدي وريم عبد القادر

تشارك الفنانة ريم عبد القادر في بطولة حدوتة مريم ضمن أحداث مسلسل “زي القمر”،بطولة الفنانة رشا مهدي، ومن المقرر عرضها غدًا السبت على شاشة cbc، حيث تغير اسم الحدوتة من بينا اتفاق.

شخصية ريم عبد القادر في حدوتة مريم

تجسد الفنانة ريم عبد القادر، شخصية فتاة يتيمة تدعى “مريم” تعيش في ملجأ أيتام، وتقرر رشا مهدى تبني هذه الطفلة وجعلها تعيش مع أطفالها وزوجها إسلام حافظ في المنزل.

رشا مهدي وريم عبد القادر
رشا مهدي وريم عبد القادر

نرشح لك – مسلسل الواد وأبوه.. الزعيم عادل إمام يخوض رمضان 2022 بمشاركة نجله

أبطال حدوتة مريم

يشارك في بطولة حدوتة “مريم” رشا مهدي وإسلام حافظ، وعفاف شعيب، وريم عبد القادر وعدد من الأطفال،تأليف أحمد أنور وأحمد عبد الجواد وإخراج معتز حسام، وتناقش الحدوتة قضية التبنى، وهى الحدوتة الحادية عشر من مسلسل زى القمر.

رشا مهدي حدوتة مريم

 

يذكر أن مسلسل “زى القمر” عرضت منه خلال الأسابيع الماضية حواديت “غالية” بطولة درة، و”واحد فى المية” بطولة صابرين، و”أنا قبلت”، و”عقبال عوضك” بطولة مى كساب، و”اللى خلف مامتش” بطولة سوسن بدر، و”مش مبسوطة” بطولة داليا مصطفى وبشرى، و”فوتو شوب” بطولة ملك قورة “ان كبر ابنك” بطولة وفاء عامر، وتعرض حالياً “حتة من القمر” بطولة لقاء الخميسى.

كما قدمت رشا مهدى حدوتة من الموسم الأول لمسلسل “ورا كل باب” بعنوان “ورقة ضغط” قبل شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولتها فتحى عبد الوهاب وإيهاب فهمى ورامى وحيد وساندى على وإبراهيم ظريف وتأليف محمد الشواف ويخرجها معتز حسام.

ريم عبد القادر
ريم عبد القادر

آخر أعمال ريم عبد القادر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم عبد القادر مسلسل “” من بطولة روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي، وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

اقرأ المزيد:

> الجمهور يشيد بأداء رضوى جودة في حكاية “حكايتي مع الزمان”

>منة فضالي: إذا لم تتمكن من حماية ما يخصك فلا تتفاجأ لما يحدث

> موعد عرض حكاية ويبقى الأثر من مسلسل “إلا أنا”

الاخبار العاجلة