من هي خلود القاسمي ملكة جمال العرب 2024 بعد إثارتها للجدل؟

من هي خلود القاسمي ملكة جمال العرب 2024 بعد إثارتها للجدل؟
خلود القاسمي

تصدرت التونسية خلود القاسمي، ملكة جمال العرب 2024، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب فستان أطلت به، ولم يرق لكثير من المتابعين.

من هي خلود القاسمي

الجدير بالذكر أثارث القاسمي الجدل بعد فوزها بلقب ملكة جمال العرب 2024، بسبب شكلها الذي وصفه البعض بأنه “غير جميل”. وتداول رواد السوشيال ميديا صورًا لها وهي ترتدي فستانًا ذهبيًا، واتهموها بأنها “غير متناسقة”.

كما شككوا في نزاهة لجنة التحكيم ومنظمي المسابقة التي تنظم بنسختها الـ17، وقال أحدهم عبر موقع التوصيل الإجتماعي “فيسبوك”، “ربما دافعة رشوة للفوز”.

في المقابل، دافع عدد من المتابعين عبر منصات التواصل الإجتماعي عن ملكة جمال العرب 2024، مطالبين باحترام جمالها ومراعاة مشاعرها وعدم التنمر على شكلها.

التونسية خلود القاسمي
التونسية خلود القاسمى

الأمر الذي دفع خلود القاسمى، للرد على الانتقادات التي طالتها، وقالت إنها لم تتوقع كل هذا الهجوم الذي “ينم عن قلة الذوق”. وأضافت أنها تؤمن بأن الجمال لا يقتصر على الشكل الخارجي، وأن هناك جمالًا داخليًا يجب تقديره.

نرشح لك – 10 معلومات عن غادة فتحي بعد انفصالها عن خطيبها محمد رشاد

ومن ناحية أخرى أكدت القاسمي أن المسابقة جرت في أجواء من الشفافية، ووقع الاختيار عليّ بناء على المواصفات العالمية للجمال، لافته إلى أن الصورة المتداولة لها التقطها مصور غير محترف.

وأشارت إلى أن لجنة التنظيم ألزمتها بارتداء فستان لم يكن جميلًا، وظروف الإضاءة في الصورة لم تكن جيدة، مؤكدة إلى أن كل هذه الظروف أنتجت تلك الصورة، التي جعلتها موجة تنمر واسعة.

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية كل ماتريد معرفته عن ملكة جمال العرب 2024 خلود القاسمي.

من هي خلود القاسمي ملكة جمال العرب 2024؟

  • تدعى خلود القاسمي تونسية الجنسية.
  • تبلغ من العمر 28 عامًا.
  • حاصلة على شهادة جامعية في علوم الأحياء، وخريجة المعهد العالي للتكنولوجيا الطبّية اختصاص التحليل الجيني.
  • تعمل عارضة أزياء ومصممة أزياء، وخبيرة في الموضة والجمال.
  • فازت بلقب ملكة جمال تونس 2024.
  • ثم توجت بلقب ملكة جمال العرب 2024.

كم عمر خلود القاسمي؟

يبحث العديد من المتابعين عن كم عمر خلود القاسمي، حيث تبلغ، ملكة جمال العرب 2024، من العمر 28 عامًا. ولدت في 25 يناير 1996. فازت بلقب ملكة جمال تونس 2024، ثم توجت بلقب ملكة جمال العرب 2024 في 22 يناير 2024.

من هو زوج خلود القاسمي؟

بعد حصدها لقب ملكة جمال العرب، تصدر زوج خلود القاسمي، حيث أنها غير متزوجة حاليًا. وهي تركز على مسيرتها المهنية كعارضة أزياء ومصممة أزياء، وخبيرة في الموضة والجمال.

في مقابلة تلفزيونية أجريت معها بعد فوزها بلقب ملكة جمال العرب 2024، قالت إنها لا تبحث عن الحب في الوقت الحالي، وأنها تفضل التركيز على حياتها المهنية. وأضافت أنها تأمل في العثور على شريك حياتها في المستقبل، ولكن عندما يحين الوقت المناسب.

وعلى صعيد متصل أعربت القاسمي عن رغبتها في استخدام منصبها كملكة جمال العرب لنشر الوعي حول القضايا الاجتماعية والإنسانية، ودعم حقوق المرأة. وقالت إنها تأمل في أن تكون قدوة للفتيات العربيات، وأن تشجعهن على تحقيق أحلامهن.

خلود القاسمي ملكة جمال العرب
خلود القاسمى ملكة جمال العرب

خلود القاسمي انستقرام

تملك التونسية خلود القاسمي ملكة جمال العرب 2024، حساب على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ويتابعها 8 آلاف متابع، تعمد من خلاله على مشاركة اطلالتها به للترويج لما تراه جديدًا وعصريًا من الأزياء والمكياج، من خلال الظهور فيديوهاتها الرائعة.