حنان مطاوع تحصد جائزة أحسن ممثلة في مهرجان “المصري الأمريكي” للسينما والفنون

علي الشيخ22 نوفمبر 2021
حنان مطاوع

حصد فيلم “قابل للكسر” بطولة الفنانة حنان مطاوع بجائزة أحسن فيلم في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك ، كما حصدت حنان مطاوع جائزة  في المهرجان.

حنان مطاوع أحسن ممثلة

وعبرت حنان مطاوع عن سعادتها العارمة بالتكريم حيث كتبت في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :جائزة أحسن فيلم وأحسن ممثلة عن دوري في فيلم قابل للكسر من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك”.

حنان مطاوع أحسن ممثلة
حنان مطاوع أحسن ممثلة

نرشح لك – مفاجأة.. هيفاء وهبي تستعد لتقديم فيلم كوميدي (فيديو)

وتابعت: “وتعتبر دي تاني جائزة لي كأحسن ممثلة عن نفس الفيلم بعد جائزه مهرجان hope الدولي بالسويد،ألف مبرووووك لأحمد رشوان مخرج الفيلم ومنتجه هو وخالد خطاب وألف مبروك لكل الكاست الجميل وعقبال القادم”.

حنان مطاوع
حنان مطاوع

يذكر أن لجنة التحكيم ضمت في رئاستها على بدرخان وعضوية المخرج عمر عبدالعزيز ووليد سيف وسمير فرج وكمال رمزي وراجح داوود وماجد كجدي.

الجدير بالذكر أن فيلم “قابل للكسر” من بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبدالفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي، ويشارك فى الفيلم أيضا عدد كبير من الوجوه الجديدة مثل محمد الموجي، أحمد شكري، كريم العطار، ناجى شحاتة، تونى روبرت، إيمان ثابت، هند أكرم، محمد أمجد، ياسر زكي، أحمد عراقي، محمد جودة، أحمد كامل، تونى أمين، سيد عبد النبي، يوسف سمرة، محمد محسن، شريف اليمني، باكينام عز الدين تأليف وإخراج أحمد رشوان.

حنان مطاوع
حنان مطاوع أحسن ممثلة من مهرجان الأمل

اقرأ المزيد:

> تكريم محمود عمرو ياسين من مهرجان نجم العرب

> مفاجأة.. هيفاء وهبي تختار “ملك جمال لبنان”

> “لقب بالمشخصاتي ومولانا”.. كل ما تريد معرفته عن الفنان صبري فواز في عيد ميلاده

> أيتن عامر تحتفل بعيد ميلادها: مهما كبرت هعافر عشان روحي تفضل زي ما هى وما تكبرش

الاخبار العاجلة