جويرية حمدي: حققت حلمي بارتدائي الحجاب في أولى كلية.. وردود الأفعال أثرت فيا بشكل إيجابي (خاص)

علي الشيخ10 أبريل 2023
جويرية حمدي ترتدي الحجاب

أكدت نجمة برنامج ذا فويس كيدز، جويرية حمدي، أنها حققت حلمها بارتدائها الحجاب في أولى كلية كما تمنت، مشيره إلى أنها تحث البنات على أخذ هذه الخطوة الرائعة، وأن ردود الأفعال فاقت توقعاتها، أثرت فيها بشكل إيجابي.

نجمة ذا فويس كيدز جويرية حمدي
نجمة ذا فويس كيدز جويرية حمدي

جويرية حمدي ترتدي الحجاب

وأضافت جويرية حمدي في تصريح خاص لـ موقع “الانطلاقة نيوز”: أنها كانت تنوي على خطوة ارتداء الحجاب منذ الطفولة وبالفعل نفذتها.

وتابعت نجمة ذا فويس كيدز إنها حققت حلمها بارتداء الحجاب وهي في أولى كلية كما تمنت، مضيفة: “منذ 3 أشهر وأنا أفكر في الأمر حتى أخذت القرار، ومبسوطة بفكرة الحجاب، وارتداءه عن اقتناع.

جويرية حمدي ترتدي الحجاب
جويرية  ترتدي الحجاب

وأشارت جويرية حمدي إلى أنها تحث البنات أنهم يأخذوا خطوة ارتداء الحجاب؛ لأنه فرض ربنا، مؤكدة إلى أن ردود الأفعال فاقت توقعاتها ومأثره فيها بشكل إيجابي.

وفي ذات السياق أعلنت نجمة برنامج المواهب ذا فويس كيدز، جويرية، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن ارتدائها الحجاب.

وظهرت جويرية في مقطع الفيديو وهي تحكي تجربتها مع ارتداء الحجاب وما دفعها لذلك، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وعلى صعيد آخر اشتهرت جويرية منذ انضمامها لبرنامج المواهب ذا فويس كيدز، واختارت النجم تامر حسني لتكون في فريقه.

جويرية
جويرية

وشاركت جويرية في فيديو كليب “الله شاهد” مع النجم تامر حسني الذي طرحه بمشاركة فريقه في الموسم الأول من برنامج ذا فويس كيدز، والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد الوزيري وتوزيع توما، بينما تولى إخراج الكليب ياسر سامي من إنتاج تامر حسني.


جورية حمدي انستقرام

تمتلك المطربة الشابة جويرية حمدي، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام، تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 520 ألف متابع.

الاخبار العاجلة