جمال سليمان ضيف برنامج “واحد من الناس” مع عمرو الليثي

علي الشيخ5 يونيو 2021
عمرو الليثي وجمال سليمان

يحل الفنان جمال سليمان ، ضيفًا على الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ، في برنامجه “واحد من الناس” ، المذاع على قناة الحياة ، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت.

ويتحدث سليمان عن كواليس مسلسل الطاووس، وكيف تعامل مع شخصية المحامي كمال الأسطول؟، ورأيه في الهجوم الذي نال أحداث المسلسل من البعض؟، والنجاح الكبير الذي حققه أيضا، وغيرها من الموضوعات.

 

برنامج يعرض يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع على شاشة قناة الحياة في تمام العاشرة مساء.

جديرا بالذكر أكد الفنان جمال سليمان استمرار موقفه الرافض لنظام الرئيس السوري بشار الأسد حتى بعد إعلان فوز الرئيس بشار الأسد بفترة رئاسية جديدة، واصفًا النظام السوري بـ”الطاغية” .

قرار إحالة فريق عمل الطاووس موقع التواصل الاجتماعي 

تصدّر قرار إحالة فريق عمل مسلسل “الطاووس” على التحقيق مواقع التواصل الاجتماعي، عبر هاشتاغ “إدعم مسلسل الطاووس” الذي انتشر بين عدد كبير من صنّاع الفن المصري والعربي.

مسلسل ” الطاووس”،بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

يتناول المسلسل، قضايا العنف ضد المرأة، وتتعرض البطلة سهر الصايغ، لحادث اغتصاب، بينما يدافع عنها الفنان جمال سليمان، الذي يُجسد دور المحام كمال الأسطول.

الاخبار العاجلة