تفاصيل حكاية مهلة أخيرة من مسلسل “في كل أسبوع حكاية”

علي الشيخ19 يناير 2023
حكايه مهلة أخيرة

انتهت الفنانة منة بدر تيسير، من تصوير حكاية مهلة أخيرة، وهي الحكاية الخامسة من مسلسل في كل أسبوع، بطولة النجمة داليا مصطفى،نور محمود، وعدد من ألمع النجوم من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج معتز حسام، وإنتاج مها سليم.

المخرج معتز حسام
المخرج معتز حسام

حكاية مهلة أخيرة

وشاركت منة جمهورها صورت الكلاكيت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت:”فركش مسلسل كل أسبوع حكاية”.

وتابعت: “حدوتة مهلة أخيرة، إخراج معتز حسام، تأليف مصطفي جمال هاشم، مدير التصوير باسم سمير، إنتاج سيلميديا الأستاذه مها سليم، شكر لكل كرو الإخراج والإنتاج ولكل طاقم العمل فرد فرد، وشكر كل حد إشتغل في المسلسل إستمتعت بيكم ومعاكم، شكرًا خاص الأستاذ معتز حسام اللهم نسألك التوفيق والنجاح”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

أبطال حكاية مهلة أخيرة

يشارك في بطولة حكاية مهلة أخيرة، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • داليا مصطفى.
  • نور محمود.
  • ناهد رشدي.
  • لبنى ونس.
  • منة تيسير.
  • أشرف طلبة
  • من تأليف مصطفى جمال هاشم.
  • وإخراج معتز حسام.
  • وإنتاج شركة “سيلميديا”.
حكاية مهلة أخيرة
حكاية مهلة أخيرة

وفي ذات السياق قالت منة تيسير في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز”: “أجسد شخصية تدعى رغدة، وهي شخصية متقلبه ومحيره للجمهور، مشيرة إلى أنها تنتمي إلى نوعية الشخصيات التي تتحدث ولا تسطيع معرفة هل هي طيبة وجدعة أم غير ذلك”.

وأضافت: إن صفات الطيبة والحب والكراهية والغيرة والشر كلها موجودة في تركيبة “رغدة” على ضمن أحداث الحكاية.

ولفتت منة إلى أنها دائما ستكون في صراح مع الشخصيات المتغيرة والمكونه لشخصية “رغدة” في حكاية مهلة أخيرة، مؤكدة إلى أنها شخصية جديدة بالنسبة لها.

وأكدت منة تيسير أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج معتز حسام، حيث يعتبر أول تعاون بينهم، مشيرة إلى أنه من رشحها للدور، وكان واثق في أنها قادرة على اتقان الشخصيتها التي ينبع منها عدة شخصيات فرعية وهي شخصية “رغدة”.

ومؤخرًا أعلنت شركة “سيلميديا” للمنتجة مها سليم انطلاق تصوير حكاية مهلة أخيرة خامس حكايات مسلسل “فى كل أسبوع حكاية” الذى يتم عرضه حاليا على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة watch it الرقمية.

وعرضت قناة CBC على مدار الأسبوعين الماضيين حكايتين من المسلسل، الأولى بعنوام “تاكسى” بطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق، صبرى عبد المنعم، لطيفة فهمى، عايدة فهمى، والثانية بعنوان “روليت” بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، انجى شرف ودعاء حكم والحكايتين من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

منة تيسير ونور محمود
حكاية مهلة أخيرة 

حكايه مهلة أخيرة

مسلسل “في كل أسبوع حكاية” من إنتاج شركة سيلمديا للمنتجة مها سليم، ويعتمد على حكايات الـ5 حلقات وتعرض على مدار الأسبوع، وتتناول هذه الحكايات قصص تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن التغلب عليها، في إطار اجتماعى أسرى.

الاخبار العاجلة