تعرف على عمر NLE Choppa 2023 ومعلومات لم تكن تعرفها عنه؟

علي الشيخ23 فبراير 2023
Nle choppa age

تصدر NLE Choppa، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب الشهرة الكبيرة التي حققها في الفترة الأخيرة.

من هو NLE Choppa

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية عمر NLE Choppa، ومعلومات لم تكن تعرفها عنه.


من هو NLE Choppa؟ 

  • برايسون لوشان بوتس هو مغني راب ومغني وكاتب أغاني أمريكي.
  • صعد NLE  إلى الشهرة من خلال أغنية “شوتا فلو” المنفردة في شهر يناير 2019، والتي حصلت على شهادة البلاتينية من قبل رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية وبلغت ذروتها في المركز 36 على ترتيب بيلبورد هوت 100.
  • ظهرت الأغنية في أول ألبوم قصير له كوتونوود.
  • إن إل إي تشوبّا من مواليد 1 نوفمبر 2002.
  • يبلغ NLE Choppa من العمر 20 سنة.
  • يتابعه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهاتة “إنستجرام” أكثر من 5.4 مليون متابع.
  • بدأ العمل على فري ستايل مع الأصدقاء في سن 14 وبدأ في التعامل مع الموسيقى بجدية في سن 15 عام.

Nle choppa age

 


كم عمر Nle Choppa؟

ازداد البحث عن عمر Nle Choppa، عبر محرك بحث جوجل، ومنصات التواصل الإجتماعي، حيث يبلغ من العمر 20 عامًا، وهو من مواليد 1 نوفمبر 2002.

وولد بوتس لأم جامايكية وأب نيجيري، ونشأ في ممفيس، تينيسي في منطقة باركواي فيليدج.

وبعد ذلك التحق بمدرسة “كوردوفا” الثانوية كطالب سابق في مدارس مقاطعة شيلبي حيث لعب كرة السلة.

وفي عام 2020، رحب تشوبا بطفلته الأولى، كلوفر، حيث ذكر إلى أن وجود طفل في الطريق غيّر تفكيره قائلًا: “كنت أعرف أنني بحاجة إلى التغيير وأن أكون شخصًا أفضل لابنتي”.

وأكد أنه يعاني من الاكتئاب، وغالبًا ما يغني عن هذا في موسيقاه، ويمارس التأمل من أجل التعامل مع قضايا الصحة العقلية والضغوط حول كونه فنانًا شابًا.

الجدير بالذكر قضى مغني الراب وقتًا في مركز احتجاز الأحداث، ولم يكشف أبدًا عن سبب اعتقاله، لكنه أكد أن الفترة التي قضاها في الاحتجاز دفعته لتغيير مسار حياته، مشيرًا إلى أن ذلك مثيرًا للانتباه.

Nle choppa


NLE Choppa انستقرام

يمتلك مغني الراب NLE choppa ، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” يشارك متابعيه الصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعماله الفنية، وهو يقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهوره، وبذلك يحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعه أكثر من 5.4 مليون متابع.


NLE Choppa وإسرائيل

سيعود مغني الراب من ممفيس بولاية تينيسي إلى إسرائيل في يونيو 2023 لتقديم عروضه في تل أبيب للمرة الثانية في ظل الطلب المتزايد، حيث تم بيع حفلتيه الموسيقية الصيف الماضي في تل أبيب.

ومن جانبها صنفت مجلة موسيقى الهيب هوب الأمريكية XXL NLE Choppa أحد أبرز الفنانين الشباب في عام 2020 وأعلنت أن Bryson Sean Potts ، الاسم الحقيقي لـ Choppa ، سيكون أحد أكثر الشخصيات الواعدة والناجحة في مشهد الهيب هوب والراب، في السنوات المقبلة.

الاخبار العاجلة