كل ماتريد معرفته عن بطولة ممارسة الجنس الدولية المقامة في السويد 2023

كل ماتريد معرفته عن بطولة ممارسة الجنس الدولية المقامة في السويد 2023
بطولة ممارسة الجنس الدولية

تصدرت بطولة ممارسة الجنس الدولية 2023، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، بعد إثارت دول السويد الجدل، باستضافتها أول بطولة أوربية بممارسة الجنس.


بطولة ممارسة الجنس الدولية 2023

وفي خطوة غريبة، تأتي كالأولى من نوعها بأوروبا والعالم أجمع، وبعد اعترافها بممارسة الجنس كرياضة، تستعد إحدى مدن السويد لاستضافة بطولة ممارسة الجنس.

وبحسب صحيفة “فورم دايلي” الأمريكية، فمن المقرر انطلاق بطولة ممارسة الجنس الدولية المقامة في السويد 2023 بداية من تاريخ 8 يونيو المقبل.

بطولة ممارسة الجنس 2023
بطولة ممارسة الجنس 2023

وتستمر البطولة لعدة أسابيع، وسيشارك في البطولة 20 ممثلًا من دول أوروبية مختلفة في 16 اختصاصا، حتى يتمكنوا من تسجيل نقاط.


شروط بطولة ممارسة الجنس 2023 

  • تستمر المباراة لمدة 6 ساعات في اليوم، ليخصص لكل شخص من 45 دقيقة إلى ساعة.
  • والزوجان الأكثر نشاطًا خلال المنافسة والأكثر إبداعا وشعبية لدى لجنة التحكيم والجمهور سيفوزان.
  • ويمكن للمشاركين ببطولة الجنس في كل تخصص، الحصول على 5 إلى 10 نقاط. ويتم منح النقاط من قبل الجمهور ولجنة مكونة من 5 قضاة.
  • وتقام البطولة على 3 مراحل، ويجب على كل مشارك تسجيل نقاط كافية.

الجدير بالذكر أكد الموقع الرسمي للجمعية المؤسسة لبطولة ممارسة الجنس الدولية 2023، بأن المنافسات تعد ضربة قوية للرجال الذين وصموا النساء منذ آلاف السنين؛ حيث تتفوق النساء في ممارسة الجنس كرياضة أكثر من أي رياضة أخرى.

بطولة ممارسة الجنس في السويد
بطولة ممارسة الجنس في السويد

وأضاف في الجنس كرياضة، لا توجد ميزة للرجال، كل شيء يحدث بنفس الشروط للرجال والنساء، بغض النظر عن المستوى الذي يتدربون به أو يتنافسون فيه.


أسباب بطولة ممارسة الجنس

وفي ذات السياق أشار الدكتور وليد هندي استشاري الصحة النفسية إلى أن في الفترة الحالية يوجد تسويق ونظامية ومجهود يبذل، كما يوجد هناك دكاترة في علم الإدارة والبحث العلمي المقنن في جمع أدوات الجنس وعرضه على الناس، وأسلوب الدعاية والترويج والإعلان، مؤكدًا إلى أنهم يهتمون بأدق التفاصيل مثل المراوح مضاخات الهواء، التي صنعت خصيصًا للعروض وتطير اللبس من أجل أن ينظر الناس لهم.

وأضاف الدكتور وليد هندي في تصريح خاص لـ موقع “الانطلاقة نيوز”، أن بطولة ممارسة الجنس ستحدث العديد من الآثار السلبية على العرب منها إزكاء للانحراف الجنسي التلصصي، كما تشجع على ممارسة العادة السرية بالإضافة إلى هدم القيم والموروثات العربية ودهس الأعراف والتقاليد.

وعن الآثار السلبية على الأطفال أكد أنها ستأخر من عملية التطور الذهني لديهم، موضحًا إلى أن الطفل عندما يشاهد مثل هذه المشاهد المبكرة للجنس تؤدي لتأخر مجموعة من العمليات العقلية عندهم، مما تؤدي إلى المثلية الجنسية وكافة الإنحرافات.

ولفت إلى أنه متوقع مع تكرار بطولة ممارسة الجنس الدولية المقامة في السويد، هيتصارع البعض للحصول على تأشيرة من بعض الدول الأوروبية؛ من أجل مشاهدتها، معقبًا إلى أنه يرى كل ذلك ماهو إلا استدراج البعض لفكرة الغرب والتوحد معه، حيث تعمل على انخفاض معدل الرضا عن شريك الحياة، وبالتالي ممكن أن تؤدي للخواء والانفصال الروحي.

الدكتور وليد هندي
الدكتور وليد هندي

وأشار إلى أن تداول صور بطولة ممارسة الجنس الدولية المقامة في السويد 2023 على السوشيال ميديا، والتعليقات السخيفة، سيزيد من الانحطاط الأخلاقي ويحدث عند الناس استغراب في أحلام اليقظة وزيادة التخيلات والخيالات الجنسية، كما تحدث تشوه قيمي في الأجيال القادمة.