Take a fresh look at your lifestyle.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجه الشهاده الاعداديه 2023 محافظه كفر الشيخ

بال قطاع كبير من الطلبة وأولياء الأمور، وانتشرت بينهم حالة من القلق والتوتر خوفًا على مستوى أبناءهم التعليمي، حيث تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ الترم الثاني، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل.

حيث تواصل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ أعمال تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ

وينشر موقع “الانطلاقة نيوز” لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2023 الترم الثاني، وفقًا لما أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم.

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ الترم الثاني، يمكن للطلاب معرفة درجاتهم في امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022-2023 وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لخدمة الطلاب وأولياء أمورهم وذلك من خلال الخطوات التالية:-

  • الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (من هنا).
  • اختيار أيقونة الاستعلام عن درجات الطلاب في الامتحانات.
  • تحديد المحافظة والترم والعام الدراسي والفرقة المقيد بها الطالب.
  • كتابة بيانات الطالب.
  • كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح بدقة.
  • الضغط على عرض النتيجة.

الجدير بالذكر أكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تابع أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية لاختبارات الفصل الدراسي الثاني، بالكنترولات بالقطاعات الثلاثة، مشددًا على مقدري الدرجات بالدقة، والالتزام بمعايير قواعد أعمال التصحيح، وإعطاء كل طالب حقه، تمهيدًا لإعلان موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ الترم الثاني.

وانتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، من امتحانات الترم الثاني 2023، يوم الإثنين الماضي الموافق 22 مايو الجاري، وذلك بأداء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، وستوفر المحافظة طريقتين للاستعلام عن النتيجة، أحداهما من خلال لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2023، والطريقة الأخرى عبر المدارس التابع لها كل طالب في الصف الثالث الإعدادي.


رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة  كفر الشيخ الترم الثاني 

وبشأن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ الترم الثاني فإنه سيتم إعلانها بعد إنهاء كافة عمليات رصد الدرجات لكل طالب وطالبة في 3 إعدادي، على أن يتم اعتماد النتيجة في موعد أقصاه نهاية الأسبوع المقبل، وستعلن رسميًا مطلع الشهر المقبل.

ولذلك يتوقع أن تشهد الأيام المقبلة، وتحديدًا بداية من الأسبوع المقبل، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2023 برقم الجلوس، وعدد من المحافظات، التي انتهت بالفعل من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022/2023.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على أن أسئلة الامتحانات ستكون لقياس الفهم والتحليل والتطبيق لدى الطلاب، مشيرة إلى أن هناك استراتيجية مهمة في وضع الأسئلة بحيث تختبر ما تعلمه الطالب بشكل فعلي خلال الترم الدراسي وليس من أجل الحصول على درجات مرتفعة أو منخفضة.

واعتمد اللواء جمال نور الدين، نتيجة الاعدادية للفصل الدراسي الاول، للعام الدراسي 2022-2023، بنسبة نجاح 87.41%، وذلك بحضور عمرو البشبيشي نائب المحافظ، ومحمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2023
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2023 الترم الثاني

كما اعتمد محافظ كفر الشيخ نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 96.82%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 98%.

وأدى امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 63 ألفًا و 281 طالبا وطالبه، تغيب منهم 196طالباً، و حضر منهم الامتحانات 63 ألفًا و85 طالبًا، ونجح منهم 55 ألفًا و140طالبًا، بنسبة 87.41%.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه كفر الشيخ 2023 الترم الثاني 

ويمكن التقدم على تظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ الترم الثاني، وذلك وفقًا للخطوات التالي:

  1. الذهاب إلى الإدارة التعليمية للمحافظة التابع لها الطالب.
  2.  يتسلم طالب الشهادة الإعدادية نموذجا يدون فيه المواد التي يريد التظلم فيها، من قبل شئون الطلاب.
  3.  يتم سداد 25 جنيها للمادة الواحدة، وهي الرسوم المقررة للتظلم من قبل وزارة التربية والتعليم.
  4. يقوم الطالب بأخذ أصل إيصال السداد والنموذج يقدمه للكنترول.
  5.  يطلع طالب الشهادة الإعدادية على صورة من ورقة إجابته في الامتحان.
  6. وفي حالة وجود سؤال غير مصحح يجري تسجيله في الكنترول.
  7. ويتم تحديد موعدا للموجهين الأوائل لمراجعة التظلمات.
  8. وفي حالة حصول الطالب على درجات زيادة يخبر بها الكنترول شؤون الطلاب في الإدارة التعليمية وعلى أساسها يحصل الطالب على الدرجة.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ

وفي نهاية هذا التقرير قد رصدنا لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ الترم الثاني، نتمنى لكم التوفيق.

التعليقات مغلقة.