بابتسامة مشرقة..نجلاء بدر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

علي الشيخ30 أبريل 2021
نجلاء بدر
نجلاء بدر
نجلاء بدر

 كتب:علي الشيخ

شاركت الفنانة متابعيها صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

وتشارك بدر في مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

وينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.

 

نجلاء بدر إعلامية وممثلة مصرية

 

-تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1996.

-كانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية حيث شاركت الإعلامي محمد المرجبي في تقديم برنامج لقاء الظهيرة.

– بدأت أولى برامجها في التلفزيون المصري ومنه إنطلقت لآفاق أخرى.

-شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، ومن هذه البرامج حكاية تشكيلية، سوارية، أنت والمليون، وأيضا البرنامج العالمي بالنسخة العربية Money Drop على قناة المحور.

-كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية الكثيرة سواء في السينما والتلفزيون منها مسلسل شارع عبدالعزيز، ومسلسل إحنا الطلبة، ومسلسل ريش نعام، والزوجة الثانية، وحكاية حياة، وغيرها من المسلسلات الدرامية، كما شاركت في فيلم جدو حبيبي.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر حكاية “لازم أعيش من مسلسل “إلا أنا”،قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

الاخبار العاجلة